سقوط عصابة حبيشة المتخصصة فى سرقة المحلات بالقاهرة الكبرى - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سقوط عصابة حبيشة المتخصصة فى سرقة المحلات بالقاهرة الكبرى

مبنى مديرية أمن القاهرة
مبنى مديرية أمن القاهرة
كتب ــ محمدأبوعوف وعاطف محمود:
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 10:02 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 10:02 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة العديد من المحلات التجارية بالقاهرة الكبرى.

تلقى اللواء، خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، إخطارا يفيد بتلقى قسم مكافحة سرقات المتاجر معلومات بأن كلا من «هشام. ز» 56 عاما، و«محمد. أ» 36 عاما، عاطلين، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه فى سرقات المتاجر وأنهما وراء ارتكاب العديد من الحوادث بأسلوب كسر القفل.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول واعترف بالاشتراك مع المتهم الثانى الهارب إلى خارج البلاد بسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل محل مصوغات وسرقة 47 هاتف محمول و10 جهاز لاب توب و7 كاميرات تصويرمن داخل أحد المتاجرالكبرى، فضلا عن سرقة 4 آلاف جنيه وكمية من الملابس من داخل أحد المحلات بالدقى، وأقر بأن المتهم الثانى تصرف فى حصيلة سرقات الحادث الأول بالبيع لأحد عملائه، فيما شحن المسروقات وحصيلة وقائع السرقات الثانية والثالثة والرابعة إلى خارج البلاد.

كما اعترف باشتراكه مع «خالد .م» شهرته، حبيشة، و«معتز. م» وآخرين تم تحديدهم وضبطهم بارتكاب واقعتين لسرقة 98 ألف جنيه و3 أجهزة لاب توب وشاشتين LCD، من داخل شركة للمقاولات وسرقة مستندات وشيكات من داخل جمعية دار الأورمان للأعمال الخيرية تحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك