مديرو الأمن الجدد يطالبون بحسن معاملة المواطنين والتعامل بجدية مع البلاغات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرو الأمن الجدد يطالبون بحسن معاملة المواطنين والتعامل بجدية مع البلاغات

اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
كتب ــ مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 10:06 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 10:06 ص
- حملات مفاجئة على الأقسام للتأكد من صحة إجراءات المحتجزين.. وزيارات لمعسكرات المجندين

 

شدد مديرو الأمن الجدد، خلال زياراتهم عدد من المواقع الشرطية والخدمية، بعد استلامهم مواقعهم الجديدة، إنهم حريصون على تنفيذ توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بزيادة الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين ورعاية مصالحهم وتكثيف الحملات الأمنية، لضبط المخالفات والخارجين عن القانون، لإعادة الأمن للشارع المصرى .

كان عدد من مديرى الأمن الجدد، شنوا حملات مفاجئة على عدد من المواقع الشرطية ومعسكرات الجنود، ففى القاهرة، قام اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن العاصمة، بجولة مفاجئة بقسم شرطة البساتين؛ للاطلاع على سير العمل به، ووجه مأمورى وضباط الأقسام، بحسن معاملة المواطنين، والتيسير عليهم للحصول على الخدمات، والتعامل الجاد مع جميع البلاغات. كما تفقد حجز القسم ومراجعة أوراق المحجوزين، والتأكد من صحة إجراءات حجزهم .

وفى الفيوم، شنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء ناصر العبد، مدير الأمن، حملة انضباطية ومرورية بشوارع المحافظة، أسفرت عن ضبط 33 مخالفة إشغال طريق عام و13 حالة إشغالات وتعديات على الطريق العام متنوعة، وضبط 579 مخالفة مرورية متنوعة. كما قام مدير الأمن بجولة على عدد من المواقع الشرطية والخدمات الأمنية، وتفقد الأحوال المعيشية للمجندين والرعاية الصحية والاجتماعية المقدمه لهم، كما تفقد أعمال التدريب لمجندى الإدارة.

وفى قنا، تفقد اللواء صلاح الدين حسان، مدير الأمن للخدمات الأمنية، حيث تابع الحركة بالميادين العامة، وخط سير الحافلات السياحية المتجهة من البحر الأحمر إلى الأقصر، وخدمات التفويجات السياحية الصباحية ومعبد ونقطة مرور دندرة.

وفى مطروح، تفقد اللواء هشام لطفى، مدير الأمن، وعدد من قيادات المديرية إدارة قوات الأمن، فيما شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بقيادة اللواء محمد مسعود الديب، مدير الأمن، حملة مكبرة استهدفت دائرة قسم شرطة شبين الكوم، أسفرت عن ضبط 172 مخالفة مراتفق و20 مخالفة تلوث بييئة و20 مخالفة عدم توافر اشتراطات الأمن الصناعى و25 قضية تموينية و235 مخالفة مرورية متنوعة وقضية إحراز سلاح أبيض،

بالإضافة إلى تنفيذ 58 حكما قضائيا متنوعا. كما تفقد مدير الأمن إدارة الترحيلات وغرف الحجز والنوبتجية بقسم شرطة شبين الكوم .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك