فتوح أحمد: ملاحظات لجنة كلية الهندسة سبب تأخير افتتاح عروض المسرح القومى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتوح أحمد: ملاحظات لجنة كلية الهندسة سبب تأخير افتتاح عروض المسرح القومى

فتوح احمد
فتوح احمد
كتب ــ أحمد فاروق:
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 8:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 8:34 ص

أكد الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح أن ملاحظات لجنة كلية الهندسة هى سبب تأخير افتتاح عروض المسرح القومى حتى الآن، موضحا ان اللجنة رفضت التوقيع على استلام المسرح من شركة المقاولات الا بعد الانتهاء تماما من جميع التعديلات.
وقال أحمد ان الملاحظات من وجهة نظره لا تستحق ان تكون سببا فى تأخير الافتتاح، ولكنه فى النهاية ملتزم بقرار اللجنة لأنها المسئولة بشكل كامل عن تنفيذ شركة المقاولات لما تم الاتفاق عليه، ومطابقته للمواصفات.
وكشف رئيس البيت الفنى للمسرح عن انعقاد لجنة كلية الهندسة اليوم متوقعا حضور وزير الثقافة للتأكد من تنفيذ جميع الملاحظات واستلام المسرح، ليتم بعد ذلك تحديد موعد افتتاح مسرحية «ليلة من ألف ليله» للفنان يحيى الفخرانى والتى تسبب تأخير استلام المسرح فى تأجيل افتتاح العرض رغم انتهائه من البروفات والتحضير من منتصف شهر رمضان الماضى.
وأوضح أحمد أن الفنان يحيى الفخرانى متفهم إلى درجة كبيرة أسباب التأجيل، وعاد بالفعل إلى استكمال البروفات السبت الماضى وبشكل يومى، حتى افتتاح العرض.
وعما اذا كانت شركة المقاولات انتهت من بناء السور المحيط بالمسرح الذى اشترطت الحماية المدنى بوزارة الداخلية بناءة كشرط لاستئناف العروض بالقومى، قال فتوح أحمد انه ينتظر موافقة هيئة التنسق الحضارى على شكل السور، وبمجرد حصوله عليها سيتم تركيبه على الفور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك