شاهد بـ«اللجان النوعية»: سرقوا منا الكفتة في رمضان.. وشحاتة: «وربنا؟» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد بـ«اللجان النوعية»: سرقوا منا الكفتة في رمضان.. وشحاتة: «وربنا؟»

المستشار محمد ناجى شحاتة
المستشار محمد ناجى شحاتة
كتب - أحمد الجمل
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 2:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 2:29 م
قال إسلام سعيد، أحد شهود الإثبات بالقضية المعروفة إعلاميا بـ«خلية اللجان النوعية» إنه كان حاضرًا لحظة هجوم المعتدين على إحدى محطات البنزين بالإسكندرية في رمضان قبل الماضي.

وأضاف سعيد، أنه كان يعمل بالمحطة المذكورة وأنهم فوجئوا لحظة الإفطار في رمضان قبل الماضي بملثمين يقتحمون المحطة ويأمروا عمالها بالدخول لأحد الغرف دون أى سبب.

وأشار فى حديثه للمحكمة إلى أنه شاهد المعتدين وهم يسكبون البنزين الموجود بالمحطة على الأرض مشددًا أن أحد عمال المحطة قام بالضغط على زر يفصل الخزانات الأمر الذي منع كارثة من الحدوث بعد أن أضرم المعتدون النار بالبنزين المٌلقى على الأرض.

وأضاف الشاهد أن الملثمين قاموا بسرقة "وجبات الكفتة" منهم التي كانت مخصصة لإفطار العاملين بالمحطة أثناء رمضان، ليداعبه القاضي قائلاً: "وربنا المعبود خدوا الأكل" ليرد الشاهد مؤكدا على كلامه.

وأسندت النيابة للمتهمين تهمة قتل مواطن باستخدام الأسلحة النارية والخرطوش وحيازة سيارات بلوحات معدنية مصطنعة، واحراق موقف سيارات إدارة شرطة النجدة بالإسكندرية مما أسفر عن احتراق 3 سيارات.

كما أسندت إليهم كذلك تهمة إقتحام محطة وقود إمارات مصر، وهددوا العاملين بها باستخدام الأسلحة النارية واحتجزوهم في محل بالبنزينة، وقاموا بحرقها بعد فتح مسدسات البنزين لتفرغ محتوي التانكات ومن ثم إشعال النار فيها.

وتابعت، وأيضا قام المتهمون بحرق السيارات المتوقفة بمحيط قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، وأسفر الحريق عن احتراق 2 سيارة شرطة، و2 سيارة متحفظ عليها بالقسم.

وقام المتهمون أيضا بتفجير برجي كهرباء، أحدهما بالشيخ زايد، والأخر بمنطقة برك الخيام بكرداسة، وكذلك إشعال عدد من محولات الكهرباء بعدة أماكن، بحسب أمر الإحالة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك