إبراهيم عيسى ينصح الرئيس قبل إلقاء خطاب افتتاح قناة السويس الجديدة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إبراهيم عيسى ينصح الرئيس قبل إلقاء خطاب افتتاح قناة السويس الجديدة

الرئيس عبدالفتاح السيسي، والإعلامي إبراهيم عيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسي، والإعلامي إبراهيم عيسى
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 12:54 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 12:54 ص

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن روح العمل التي سادت تنفيذ حفر قناة السويس الجديدة يجب أن تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية، ولا تتوقف بانتهاء حفر القناة الجديدة.

وأضاف خلال برنامجه "25/30" المذاع على قناة "أون تي في"، الاثنين، أنه "بالرغم من الإنجاز في حفر قناة السويس الجديدة، والذي أظهر قدرات المصريين الكثيرة، إلا أن هذا العمل الضخم بإتقانه سلط الضوء على مدى إخفاقات المصريين الشديدة في أمور ومجالات أخرى، وهو ما يتطلب ضرورة ترك حالة الارتباك والإهمال والتذبذب التي تشهدها العديد من قطاعات الدولة، لتتبنى حالة المصريين الذين حفروا القناة"، حسب تعبيره.

وطالب "عيسى" الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يكون خطابه، الذي سيلقيه خلال حفل افتتاح القناة الجديدة مكتوبًا بعناية شديدة، وليس مرتجلا أو عفويًا، قائلا: "لابد أن تعلم مؤسسة الرئاسة أن هذا الخطاب هو وثيقة مهمة للتاريخ؛ بالتالي فيجب أن يكون خاليًا من أي عبارات غير واضحة أو متضمنًا لمشاعر وعواطف في غير موضعها"، حسب قوله.

يُذكر أن حفل افتتاح قناة السويس الجديدة سيتم في 6 أغسطس المقبل، بعد أن استمر حفر القناة لمدة عام فقط، وأكد الفريق مهاب مميش، في تصريحات صحفية، إنه تم الانتهاء من عملية الحفر بنسبة 100% يوم الجمعة الماضي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك