مد فترة سحب ملفات القبول بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مد فترة سحب ملفات القبول بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة

صدقي صبحي
صدقي صبحي
حاتم الجهمي
نشر في: الخميس 28 يوليه 2016 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 28 يوليه 2016 - 4:08 م
صدق الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الطلبة المتطوعين لصالح المعاهد الصحية للقوات المسلحة (حوش عيسى للذكور - أحمد جلال للإناث) من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية علمي (علوم) من خريجى العام الدراسي 2014/ 2015 و2015/ 2016.

وقد تم مد فترة سحب ملفات الالتحاق للمتقدمين للتطوع حتى يوم الأحد 31 يوليو 2016، ومد موعد تقديم الملفات يوم السبت 6 أغسطس 2016.

وتكون مدة الدراسة بالمعهد سنتان دراسية تؤهله للحصول على الدبلوم الصحي ويحصل المتطوع أو المتطوعة على كافة الامتيازات والخدمات التي تقدمها القوات المسلحة، ويتم إيفاد المتطوع في بعثات داخل وخارج الجمهورية للتخصص في أفرع التمريض المختلفة ومناهج الدراسة بالمعهد الصحي للقوات المسلحة تكون طبقا لمناهج الدراسة بالمعاهد المناظرة لها بوزارة التعليم العالي.

ويتم سحب الملفات من المعهد الصحي للقوات المسلحة (ذكور) بحوش عيسى، والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (ذكور) بالمجمع الطبى بكوبري القبة والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (إناث) بالمعادي، والمركز الطبي العالمي (إناث)، والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (إناث) بالإسكندرية وسوهاج.

وتقدم الملفات في المدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (ذكور) بالمجمع الطبي بكوبري القبة بالقاهرة، والمدرسة الثانوية العسكرية للتمريض (إناث) بالمعادي والإسكندرية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك