فيديو.. أمين عام «الصحفيين العرب»: اجتماعنا مع السيسي «إيجابي» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أمين عام «الصحفيين العرب»: اجتماعنا مع السيسي «إيجابي»

خالد ميري - ارشيفية
خالد ميري - ارشيفية
مارينا نبيل
نشر في: الخميس 28 يوليه 2016 - 10:02 م | آخر تحديث: الخميس 28 يوليه 2016 - 10:02 م
أعرب خالد ميري أمين عام اتحاد الصحفيين العرب، عن سعادته باللقاء الذي جمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفد من الاتحاد، ونقباء الصحافة العربية، واصفًا إياه بالإيجابي والودي.

وأضاف «ميري»، خلال مداخلة هاتفية بـ«غرفة أخبار» على فضائية «سي بي سي اكسترا»، مساء الخميس، أن «السيسي» وافق على فكرة عقد مؤتمر دولي في القاهرة ليناقش دور الإعلام والصحافة في مواجهة الإرهاب والتطرف، بحضور كبار خبراء الصحافة حول العالم، لرؤية التجربة المصرية في مواجهة الإرهاب، والتي أشاد بها النقباء العرب، على حد قوله.

وتابع: "كنا بدأنا في الإعداد للمؤتمر، وبعد موافقة الرئيس سنكمل التحضيرات، ونأمل أن يأتي بثماره لدفع تهمة الإرهاب عن الوطن العربي".

وأشار إلى استجابة «السيسي» لمطالب الاتحاد بشأن تخصيص مقر جديد داخل العاصمة الإدارية الجديدة، مع توفير دعم مالي عاجل، وتفعيل اتفاقية المقر الموقعة بين مصر واتحاد الصحفيين العرب باعتبارها مقر الاتحاد.

ولفت إلى استماع الرئيس لطرح نقباء الصحفيين بضرورة وجود ميثاق شرف إعلامي لكل وسائل الإعلام والصحافة، في الفترة المقبلة، مؤكدًا على البدء في إعداد الميثاق ووضعه في شهر سبتمبر المقبل، بالتعاون مع وزراء الإعلام العرب.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، التقى ظهر الخميس، بقصر الاتحادية، وفدا من اتحاد الصحفيين العرب ضم 13 صحفيًا، وعدد من رؤساء نقابات الصحفيين العرب، لمناقشة دور الإعلام والصحافة في مواجهة الإرهاب.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك