«التعليم» تشدد على المدارس الخاصة للالتزام بتحصيل المصروفات بالجنيه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التعليم» تشدد على المدارس الخاصة للالتزام بتحصيل المصروفات بالجنيه

طارق طلعت - تصوير: أحمد عبد الجواد
طارق طلعت - تصوير: أحمد عبد الجواد
كتبت ــ منى زيدان:
نشر في: الخميس 28 يوليه 2016 - 8:38 م | آخر تحديث: الخميس 28 يوليه 2016 - 8:38 م
شدد مدير عام إدارة التعليم الخاص طارق طلعت، على ضرورة التزام المدارس الخاصة بتحصيل وتوريد المصروفات الدراسية بالعملة بالجنيه المصرى، مؤكدا حرص وزارة التربية والتعليم على ترسيخ مبادئ العمل الجاد فى المدارس الخاصة، والالتزام بالنظم المقررة، لخدمة العملية التعليمية، وتلافى أى معوقات.

وأشار طلعت، خلال اجتماعه الخميس، بمديرى إدارات التعليم الخاص، إلى أهمية جودة التعليم فى المدارس الخاصة، والحصول على شهادة جودة التعليم والاعتماد من الهيئة القومية، مشددا على أهمية تسجيل مصروفات المدارس الخاصة بأنواعها على موقع الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم واتخاذ القرار التابعة لديوان عام الوزارة؛ لتسهيل معرفتها من جانب أولياء الأمور، وتأكيدا على الشفافية.

كما شدد على ضرورة متابعة التزام المدارس الخاصة بتحية العلم، وترديد النشيد الوطنى، وتدريس مواد الهوية الوطنية، واعتماد اللوائح وفقًا للقرار الوزارى رقم (420) لسنة 2014.

وطالب طلعت، مديرى التعليم الخاص بعمل خريطة لمتابعة جميع المدارس الخاصة بأنواعها، وإخطار الإدارة العامة للتعليم الخاص بجميع التقارير، وموافاتها بالبيانات والأعداد الدقيقة للمدارس الخاصة التابعة لكل مديرية، مشيرًا إلى أهمية التعاون الكامل بين جميع أطراف العمل للإشراف على أداء المدارس الخاصة، والتأكد من التزامها بالقوانين واللوائح..


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك