قائد الجيش الثالث والضباط والجنود يتبرعون لصالح «تحيا مصر» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قائد الجيش الثالث والضباط والجنود يتبرعون لصالح «تحيا مصر»

رجال القوات المسلحة يتبرعون لصالح تحيا مصر- أرشيفية
رجال القوات المسلحة يتبرعون لصالح تحيا مصر- أرشيفية
السويس- سيد نون
نشر في: الخميس 28 أغسطس 2014 - 2:11 م | آخر تحديث: الخميس 28 أغسطس 2014 - 2:11 م

قام اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه عدد من ضباط وصف وجنود الجيش الثالث، بالتبرع من مدخراتهم الشخصية لصالح صندوق "تحيا مصر" بفرع البنك الأهلي بالسويس.

وجاءت هذه الخطوة، استجابة للمبادرة الوطنية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، للنهوض بالاقتصاد المصري وبناء المشروعات القومية العملاقة اعتمادًا على قدراتنا ومواردنا الذاتية، ومشاركة جميع فئات المجتمع لدعم هذه المبادرة الطموحة، واستمرارًا لمسيرة عطاء القوات المسلحة ودورها في بناء المستقبل ودعم مقومات التنمية الشاملة للدولة وتوفير الحياة الكريمة لأبناء الشعب المصري .

وصرح اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث، أن مشاركة رجال القوات المسلحة في التبرع لصندوق دعم مصر، هي مبادرة شخصية منهم كمواطنين مصريين حريصين على المشاركة في بناء مستقبل وطنهم، وأن المبادرة تمت بإرادة الضباط والجنود.

وأكد أسامة عسكر، أن رجال الجيش الثالث من ضباط وجنود هم من قاموا بجمع التبرعات من بعضهم البعض دون توجه من أجل التبرع لصندوق تحيا مصر.

وأضاف عسكر، أننا جميعًا سواء ضباطًا أو صفًا أو جنودًا نؤدي مهامنا للدفاع عن وطننا وحماية حدودنا، ومهمتنا هنا اليوم هي المشاركة كمواطنين في دعم الاقتصاد المصري.

ومن جانب آخر، استقبل المواطنون قيادات الجيش الثالث والضباط والجنود خلال قيامهم بالتبرع بترحاب شديد وحفاوة كبيرة تقديرًا لرجال القوات المسلحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك