استدعاء مأمور ورئيس مباحث مركز شرطة الخانكة لسماع أقوالهم في التمثيل بجثة متهم - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 7:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

استدعاء مأمور ورئيس مباحث مركز شرطة الخانكة لسماع أقوالهم في التمثيل بجثة متهم

جثة
جثة
بنها – أ ش أ
نشر في: الخميس 28 أغسطس 2014 - 8:12 م | آخر تحديث: الخميس 28 أغسطس 2014 - 8:12 م

باشرت نيابة الخانكة بإشراف المستشار مؤمن سالمان، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية تحقيقاتها في قيام 3 أمناء شرطة بمركز شرطة الخانكة بالتمثيل بجثة متهم داخل المستشفى.

وأمر محمود سعيد، مدير نيابة الخانكة، بإرسال الفيديو الخاص بالواقعة والمتداول على موقع التواصل الاجتماعي إلى إدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، لفحصه وتفريغ محتواه وإعداد تقرير بشأنه للتأكد من مدى صحة انتماء هؤلاء الأشخاص لرجال الشرطة وتحديدهم أيًّا كانت انتماءاتهم.

وأمرت النيابة بالتحفظ على أمناء الشرطة الثلاثة وهم "وليد ع. وعبد العزيز م" أمينا شرطة بقسم الخانكة، و"عبد الناصر. أ" مخبر سري بمركز الشرطة، لحين الانتهاء من التحقيقات، كما قررت النيابة استدعاء رئيس مباحث مركز الخانكة وكذا المأمور ومعاوني المباحث للاستماع إلى أقوالهم في الواقعة.

كان أحد الأشخاص بمدينة الخانكة، حرر محضرًا في قسم الشرطة يتهم فيه 3 أمناء شرطة بالتمثيل بجثة متهم بمشرحة مستشفى الخانكة العام وأرفق بالمحضر "قرصًا مدمجًا" يحوي مقطع فيديو يوضح 3 أمناء شرطة وهم يقومون بالعبث والضحك بجوار الجثة والتصوير معها.

تم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، بالواقعة وتوصلت التحريات إلى أن الجثة التي ظهرت في الفيديو هي لشخص يدعى محمود ع، مسجل شقي خطر سرقات بالإكراه وأنه لقي مصرعه على يد رجال الشرطة بعد مطاردة بينه ومأمورية أمنية للقبض عليه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام وهناك قام المتهمون الثلاثة بالعبث والتصوير مع الجثة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك