«بيت المقدس» تتبنى ذبح 4 أشخاص من سيناء.. والداخلية: نفحص الفيديو لضبط الجناة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بيت المقدس» تتبنى ذبح 4 أشخاص من سيناء.. والداخلية: نفحص الفيديو لضبط الجناة

البيان حذر أبناء قبائل سيناء من «التعاون مع اليهود والتجسس على المسلمين» – صورة أرشيفية
البيان حذر أبناء قبائل سيناء من «التعاون مع اليهود والتجسس على المسلمين» – صورة أرشيفية
مصطفى أمير
نشر في: الخميس 28 أغسطس 2014 - 2:08 م | آخر تحديث: الخميس 28 أغسطس 2014 - 2:25 م

نشرت جماعة أنصار بيت المقدس مقطعا مصورا، تحفظت «بوابة الشروق» على نشره لما يحويه من لقطات «فجة»، يظهر فيه أحد أعضاء الجماعة يقوم بذبح أربعة أشخاص، ويقول إنهم «من أبناء قبائل في سيناء قاموا بالتجسس لصالح إسرائيل»، على حد قوله.

ويظهر في المقطع الذي تبلغ مدته 29 دقيقة، 4 أشخاص معصوبي الأعين وراكعين على الأرض، ويعترفون أنهم قاموا بإبلاغ الموساد الإسرائيلي بمعلومات عن منازل الجهاديين وأماكن تواجدهم في سيناء.

كما يظهر أحد أعضاء جماعة بيت المقدس في الفيديو ويقول، إن "طائرة يهودية بدون طيار قصفت ثلاثة من مجاهدينا وفاضت أرواحهم فى سبيل الله، ولكن ما كان لهذه الطائرات أن تصل إليهم لولا وجود العملاء والخونة ممن يتكلمون بألسنتنا ويعيشون بيننا"، بحسب وصفه.

وأضاف: "لأن دماء مجاهدينا ليست رخيصة، ولأن كل يد تمتد إلى المجاهدين يجب أن تقطع، وكل عين تدل عليهم فالرأس التي تحويها يجب أن تقطف، فسارع إخوانكم للقصاص لدماء إخوانهم". محذرًا في ذات الوقت أبناء القبائل المتواجدة في سيناء من التعاون مع اليهود والتجسس على المسلمين، على حد قوله.

من جانبه، قال اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية لشئون الإعلام، إن "الأجهزة المعنية تفحص مقطع الفيديو، للتأكد من صحة مصدره ونسبه لأي جماعة".

وقال عثمان لـ«بوابة الشروق»، إن "الأجهزة المختصة تقوم بالفحص والتعرف على زمان ومكان رفع المقطع على اليوتيوب، ومن ثم تتبع الواقعة.

وتتحفظ «بوابة الشروق» على نشر الفيديو لما يحتويه من لقطات «فجة»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك