السيسي يطالب الأجهزة الرقابية بالتعاون والتنسيق معا.. ويؤكد: «مصر هتبقى حاجة كبيرة قوي» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خلال الاحتفال بمرور 50 عاما على إنشاء الرقابة الإدارية..

السيسي يطالب الأجهزة الرقابية بالتعاون والتنسيق معا.. ويؤكد: «مصر هتبقى حاجة كبيرة قوي»

الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية – صورة أرشيفية
الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية – صورة أرشيفية
عماد الدين حسين
نشر في: الخميس 28 أغسطس 2014 - 11:43 ص | آخر تحديث: الخميس 28 أغسطس 2014 - 11:55 ص

طالب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رؤساء الأجهزة الرقابية بالتعاون والتنسيق معًا، وأن يتبادلوا المعلومات معا حتى يتم توفير الكثير من الجهد والوقت.

وأضاف السيسي، خلال حضوره احتفال هيئة الرقابة الإدارية، بمناسبة مرور 50 عاما على إنشائها، صباح اليوم الخميس، أن "سر تأخيره في إعلان الفريق الرئاسي المساعد له هو البحث عن أفضل العناصر الممكنة".

وقال السيسي، إنه "طوال حياتي العملية في الجيش لم أخالف القانون ولم أجأ للمحسوبية أو الواسطة، ولم أسمح بإعطاء جندي يوما واحد إجازة بدون حق".

وتابع قائلا، إنه "يدقق بنفسه في كل مناقصة، وعندما كان وزيرا للدفاع لم يترك مناقصة إلا واطلع على تفاصيلها حتى يوفر أكبر قدر من المال للبلد"، مضيفًا، أن "أي طلب وساطة كان يقدم إليه، كان يتجاهله تماما ويضعه في الأدراج".

وأشار السيسي إلى أن "أفضل طريقة لمكافحة الفساد هي اختيار أكفأ العناصر وأشرفها وأنزهها خصوصا في المناصب العليا،" مؤكدًا أن "كل الأجهزة الرقابية في مصر تعمل باستقلال تام"، كما وجه نقدا للأجهزة التي أشرفت على نقل الباعة الجائلين إلى أرض الترجمان، قائلا، إنه "كان ينبغي أن يتم معاملة الباعة بصورة أفضل، وتدشين المكان بصورة تحفظ آدميتهم، حتى يمكن تعميم التجربة بصورة أفضل في أماكن أخرى".

وختم السيسي كملته خلال الاحتفال بمرور 50 عاما على إنشاء هيئة الرقابة الإدارية، قائلا: «مصر هتبقى حاجة كبيرة قوي غصب عن الناس كلها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك