كلمة شرف تبقي مبروك في الأهلي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلمة شرف تبقي مبروك في الأهلي

خالد الاتربي
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 3:15 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 3:50 م
قررت لجنة الكرة في النادي الاهلي برئاسة محمود طاهر ، استمرار فتحي مبروك في منصبه على راس القيادة الفنية للفريق الاول لكرة القدم لمدة موسم ، لمنحه الفرصة كاملة ، بعدما نجح في تحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة اللاحقة للفترة الصعبة التي عاشها الفريق مع الاسباني خوان كارلوس جاريدو ، وتاكيد العديد من اعضاء المجلس قدرة مبروك الحصول على لقب الدوري العام الموسم الماضي ، في حالة توليه قيادة الفريق في وقت مبكر.

واغلق مجلس ادارة الاهلى ملف التعاقد مع مدير فني اجنبي ، بسبب عدم توفر مدير فني اجنبي يتمتع بسيرة ذاتية قوية ، تجبر الجماهير على قبول فكرة خلافته لمبروك ، بالاضافة الى القبول الكبير الذي يتمتع به المدير الفني الحالي داخل مجلس ادارة النادي ، خاصة بعد تاهله الى المربع الذهبي لبطولة الكونفدرالية الافريقية ، بعدما تربع على صدارة المجموعة الاولى في بطولة الكونفدرالية الافريقية ، علاوة على تأهله السهل الى نصف نهائي كأس مصر .

واخطر رئيس النادي فتحي مبروك بقراره النهائي ، مؤكدا انه المدير الفني للفريق العام المقبل ، مشددا على ضرورة التركيز في قيادة الفريق ، للتتويج ببطولتي الكونفدرالية وكاس مصر ، وبالتالي تعويض الجماهير عن فقدان بطولة الدوري ، لصالح الزمالك غريمه التقليدي .

واعلن طاهر لمجلس ادارة النادي ، رفضه فكرة توقيع عقود مع فتحي مبروك لمدة موسم ، مشيرا الى ان النادي لايوقع عقود مع ابنائه ، خاصة ان ايا من الطرفين لايلجا الى الشرط الجزائي، لانهاء العلاقة ، كما ان مبروك لم يطلب توقيع عقود ، ويثق في كلمة " الشرف" التي اكدت بقائه في قيادة الفريق.

جاء ذلك بناء على تأكيدات علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة ، حيث قال ل" الشروق " " فتحي مبروك باق في قيادة الفريق الموسم المقبل ، بسبب مسيرته المتميزة مع الفريق ، واغلقنا هذا الملف تماما ، ولن نفتحه مجددا ، املا في تحقيق عنصر الاستقرار للجهاز الفني .".

وتابع " الحديث المتكرر عن الاطاحة بمبروك ، هدفه زعزعة استقرار الفريق ، في ظل النتائج المتميزة التي نحققها ، لابوجد مبرر مقنع لرحيل مبروك ، وبالتالي كان من الضروري الاعلان عن بقائه في قيادة الفريق ، وحسم الجدل في هذا الشان .".

واضاف " الحديث عن التعاقد مع مدير فني اجنبي ، للسيطرة على نجوم الفريق ، امر بعيد تماما عن الحقيقة ، خاصة انا نثق في قدرة مبروك ، السيطرة على الفريق ، بالاضافة الى ثقتنا في التزام لاعبينا .".

واختتم عبد الصادق تصريحاته ، بالتأكيد على ان مجلس ادارة النادي يسعى لتوفير مناخ هادئ للجهاز الفني لاستعادة البطولات من جديد ، بالاضافة لتوفير اسباب النجاح ، وهو الأمر الذي بدأ بتدعيم الفريق بلاعبين مميزين في كل المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، والتي كان اخرها التعاقد مع رامي ربيعة من سبورتنج لشبونة البرتغالي .


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك