بعد 5 أشهر خلف القضبان.. براءة مدرس المسرح من اغتصاب تلميذة الخانكة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد 5 أشهر خلف القضبان.. براءة مدرس المسرح من اغتصاب تلميذة الخانكة

براءة مدرس المسرح من اغتصاب تلميذة الخانكة
براءة مدرس المسرح من اغتصاب تلميذة الخانكة
كتب ــ إبراهيم جودة:
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 12:38 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 12:38 م

• محامى المدعية لم يقدم دليل إثبات.. و30 شهادة حسن سمعة تنقذ المدرس من السجن

صرخ الحاجب أمام المتقاضين «محكمة» فالتزم الحضور الصمت.. دقائق وكانت القاعة هادئة تماما.. فنادى الحاجب.. المتهم أحمد عبدالمجيد محمد.. رفع يده وقال: نعم.. وقف المتهم واثقا من نفسه وفى يده كتاب الله يقرأ بعض آياته الكريمة.. سأله القاضى بصوت أجش ماذا حدث بالضبط..انت متهم بمحاولة اغتصاب تلميذة داخل احد الفصول.. قال المتهم: والله العظيم لم اقترب منها نهائيا ولا أعرف لماذا اختلقت هذه التلميذة القصة لتدمر حياتى ومستقبلى وسمعتى التى لا أملك غيرها، حيث إننى رجل ملتزم وأؤدى فروض الله فى المسجد وعلاقتى بالتلاميذ وجميع العاملين بالمدرسة جيدة ولا يوجد شاهد وحيد على تلك الوقائع وتم القبض على منذ 20 مارس الماضى وتم تجديد الحبس حتى قضيت 5 اشهر خلف القضبان دون ذنب.

توقف أحمد عن الكلام وقدم محاميه محمد عادل للقاضى 30 شهادة موقعة من مدرسين ورجال ونساء بالشهر العقارى تفيد حسن سمعة وسلوك المدرس وقدم ايضا تقريرا طبيا موقعا من مصلحة الطب الشرعى يفيد بأن المادة الموجودة على ملابس التلميذة ليست سائلا منويا.. وقال المحامى ان الواقعة من نسيج خيال التلميذة واسرتها.
استمع رئيس المحكمة لمدير المدرسة الذى أقر فى التحقيقات بأن الطفلة كذبت ولم يطلب المدرس من التلاميذ الخروج من الفصل فى يوم الواقعة ليختلى بها وان جميع التلاميذ رحلوا من الفصل بعد جرس نهاية اليوم الدراسى، فيما قالت مشرفة الطابق إن التلاميذ جميعهم تركوا الفصل.

تقدم محامى التلميذة إلى منصه القاضى وطلب التأجيل لإحضار شهود الاثبات فأجابه القاضى مرت 3 جلسات دون ان تقدم دليلا أو شاهدا فقرر القاضى حجز القضية للحكم فى محكمة جنايات بنها الدائرة الثامنة وخلال دقائق اصدر حكمه ببراءة أحمد عبدالمجيد محمد مدرس المسرح بمدرسة جمال فودة الابتدائية بالخانكة من تهمة التعدى جنسيا واغتصاب تلميذة بالصف الأول الابتدائى داخل أحد فصول المدرسة وأصدر الحكم المستشار مختار مختار شلبى رئيس المحكمة.

كان رئيس مباحث مركز الخانكة تلقى بلاغا من محمد سعيد فرحات عامل يتهم فيه مدرس بمحاولة التعدى الجنسى على ابنته التلميذة بالصف الأول الابتدائى عقب مغادرة الطلاب المدرسة.
تم القبض على المدرس وأصدرت وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قرارا بإيقافه عن العمل واستبعاده من التدريس نهائيا لحين الانتهاء من التحقيقات، كما قررت إحالة مدير المدرسة والمشرفين للتحقيق وتشكيل لجنة من المتابعة والشئون القانونية والتعليم الابتدائى لمتابعة الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك