انطلاق العرض الأول من الموسم الثالث لـ«تياترو مصر» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق العرض الأول من الموسم الثالث لـ«تياترو مصر»

انطلاق العرض الأول من الموسم الثالث لـ«تياترو مصر»
انطلاق العرض الأول من الموسم الثالث لـ«تياترو مصر»

نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 4:42 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 4:42 م
انطلقت أولى عروض الموسم الثالث من «تياترو مصر» على مسرح «جامعة مصر» بالسادس من أكتوبر.

بدأت العروض الخميس بمسرحية «لما روحي طلعت»، بظهور النجمين بيومي فؤاد وأحمد فتحي ثم بدأت الوجوه الشابة الجديدة في الظهور والذين تفاعل معهم الجمهور وأثاروا ضحكات كل من تواجد بالصالة، ثم بدأ العرض الثاني «هروب كومبو» ليظهر عدد جديد من الوجوه الشابة ويعيدوا للمرح البهجة والضحك بعد الاستراحة التي فصلت بين العرضين.

الفنان بيومي فؤاد أكد أنه لم يتردد في قبول العمل في تياترو مصر،قائلا: «نحن نقدم عملا ناجح وحاولنا بقدر الإمكان استغلال هذا النجاح والحفاظ عليه، لكن تفاعل الجمهور أثناء العرض وهذا العدد الذي لم أكن أتوقعه يحملنا مسئولية كبيرة وأكبر مما كنا نتخيل».
أضاف بيومي: «حاولنا الاجتهاد قدر الإمكان ويهمنا في المقام الأول أن تكون للوجوه الشابة فرصة حقيقة من خلال عروض تياترو مصر للظهور والتعرف على الجمهور وتحقيق كل النجاح الذي يتمنوه».

الفنان أحمد فتحي قال «أنه بدأ حياته الفنية من المسرح و شارك فى تقديم عدة عروض وهو ما شجعه للعودة للمسرح مرة أخرى، مضيفا «النجاح أمر بيد الله سبحانه ولكن هناك حرص من المشاركين على بذل مجهود والالتزام بتقديم فنا راقيا وكوميديا مختلفة».

أما المخرج محمد الصغير فقد عبر عن سعادته ومفاجأته في الوقت ذاته بهذا الإقبال الكبير على العرض الأول، وأوضح أن سعادته تكمن في رؤيته للجمهور وهم يضحكون من قلوبهم على أداء الشباب الذين بذل معهم مجهودا واستمروا شهورا يقوموا ببروفات من أجل هذا اليوم خاصة مع وقوفهم بجانب نجوم مثل محمد لطفي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي، وأكد الصغير في نهاية حديثه أن العروض القادمة ستحمل كثير وكثير من المفاجآت.

يذكر أن الفنان مدحت تيخة حرص على حضور العرض منذ بدايته وهنأ الشباب على أدائهم، كما تواجد عدد آخر من النجوم ممن حضروا لمشاهدة الشباب ودعمهم.

تياترو مصر من بطولة محمد لطفي، بيومي فؤاد، ومحمد فتحي وعددا من الوجود الشابة، وهو من تأليف محمد النبوي، وعلاء حسن، وإخراج محمد الصغير وإنتاج شركة فيردي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك