«عبد النور»: سنواجه تعطيل مصالح المواطنين بمنتهى الحزم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عبد النور»: سنواجه تعطيل مصالح المواطنين بمنتهى الحزم

منير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة
منير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 2:46 ص | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 2:46 ص

قال الدكتور منير فخري عبد النور، وزير الدولة لشؤون التجارة والصناعة، إن الحكومة تحرص على الارتقاء بقدرات ومهارات العاملين بأجهزة الدولة؛ عن طريق توفير الآليات والبرامج التدريبية المناسبة.

وأضاف «عبد النور» خلال لقائه بعدد من العاملين بالهيئة العامة للتنمية الصناعية -أمس الخميس- وذلك على خلفية الوقفات الاحتجاجية لعدد من العاملين خلال الايام الماضية، أن العاملين بأجهزة الدولة عليهم دورًا كبيرًا فى تحقيق خطة الإصلاح الاقتصادى التى تنفذها الحكومة، موضحًا أنه من غير المقبول أن يتم تعطيل مصالح المتعاملين مع الجهاز الحكومى لأى سبب، مؤكدًا أن هذا الإجراء سيواجه بحزم لتأثيره السلبى على حركة التنمية والاستثمار.

و استمع الوزير إلى عدد من المشكلات التى يعانى منها العاملون بالهيئة، مثل عدم إقرار اللائحة الداخلية المتعلقة بالشؤون المالية والإدارية الخاصة بالهيئة والعاملين بها وذلك وفقًا للقانون رقم 350 لسنة 2005 المنشأ لهيئة التنمية الصناعية، بالإضافة إلى معاناتهم من بعض القرارات الإدارية التي وصفوها بـ«المتعسفة».

وفى نفس الإطار.. أوضح أن اللائحة الداخلية الخاصة بالهيئة يجرى حاليًا مراجعتها وسيتم عرضها على مجلس إدارة الهيئة تمهيدًا لعرضها على مجلس الوزراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك