التحقيق في واقعة وفاة «نجل السويدي» داخل فيلته بالقاهرة الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التحقيق في واقعة وفاة «نجل السويدي» داخل فيلته بالقاهرة الجديدة

اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة
كتب- مصطفى عطية
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 11:25 ص | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2015 - 1:49 م

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة، بنقل جثة إسماعيل أحمد صادق السويدي إلى مشرحة زينهم للتشريح لبيان سبب الوفاة وحدوثها والأداة المستخدمة في حدوثها، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعمال التشريح.

كان مأمور قسم شرطة القاهرة الجديدة، قد تلقى إخطارا من محمد أحمد صادق السويدي يفيد وفاة نجل شقيقة إسماعيل أحمد صادق السويدي (19 عاما) طالب، داخل فيلا بالقاهرة الجديدة.

على الفور تم إخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، والذي أمر بسرعة تحرير المحضر وإحالته للنيابة.

وكشفت المعاينة المبدئية للنيابة، والتي أجراها المستشار إبراهيم مصطفى أبو عقل، أن المتوفى انتحر بواسطة حزام علقه بسقف الغرفة.

واستمعت النيابة إلى أقوال خفير فيلا «السويدي»، والذي أكد أنه يعمل بالفيلا منذ 5 أعوام، وأنه يوم الواقعة كان موجودا، وأخذت والدة المتوفي تنادي عليه، إلا أنه لم يرد، فطلبت من الخادمة أن تطرق باب غرفته، ولم يرد أيضا، فظلت تطرق الباب حتى أجابها، مشيرا إلى أن والدة المتوفى طلبت منه أن يفتح الباب غرفته، فإذا به ويهو يقترب من الباب سمع صوت ارتطام على الأرض، وبعد فتح الباب تبين أنه شنق نفسه بالحزام.

فيما قال عم المتوفى محمد أحمد صادق السويدي، في محضر الشرطة، إن "الوفاة قضاء وقدر". وطلبت النيابة استدعاء أسرة المتوفى لسماع أقوالها في التحقيقات، وسرعة إعداد تقرير الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك