أبوتريكة لـ«الشروق»: الأهلي سيكون أقوى الموسم المقبل - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبوتريكة لـ«الشروق»: الأهلي سيكون أقوى الموسم المقبل

عمرو فهمي
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 3:11 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2015 - 3:39 م
• لم أحسم قبولي منصب مدير الكرة .. وأبناء النادي لن يتخلوا عنه

أكد محمد أبوتريكة لاعب الأهلي والمنتخب الوطنى المعتزل أن مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر عرض عليه أكثر من منصب فى جهاز الكرة بالنادي بداية من الموسم المقبل.
وقال أبوتريكة فى تصريحات خاصة للشروق : عرضت وجهة نظرى على مجلس إدارة الأهلي بشأن ملف كرة القدم وكذلك لجنة الكرة وكنت على اتصال دائم بهم فى الفترة السابقة ، لأن أبناء النادي لايتخلون عنه ، والجميع يبدى برأيه من أجل مصلحة الفريق ، مؤكدا أن مجلس الإدارة استشاره أيضا حول إمكانية استقدام مدير فنى أجنبي للموسم المقبل ، أو استمرار فتحى مبروك كمدير فنى بعد الإنتصارات التى حققها فى كل البطولات المحلية والقارية.
وكانت أصوات داخل النادي الأهلي قد نادت بتعيين أبوتريكة فى منصب مدير الكرة خلفا لوائل جمعة الذى تقدم باستقالته من منصبه مؤخرا على خلفية أزمته مع حسام غالي ، خاصة وأن أبوتريكة يلقى احترام وحب جميع اللاعبين وكذلك قطاع كرة القدم إضافة إلى دراسته الإدارية فى أكثر من نادي أوروبي عقب إعتزاله .
وأكد أبوتريكة تلك الإتصالات التى تمت مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة ، ولكنه رفض الإفصاح عن قراره بقبول المهمة أو رفضها ، مفضلا إعلان ذلك من خلال مجلس الإدارة.
وعن رأيه فى صفقات الأهلي التى أبرمها فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية حتى الآن ، قال أبوتريكة ، النادي نجح فى التعاقد مع اللاعبين الذى يحتاجهم ودعم كل المراكز ، وأعتقد أن الفريق سيكون له شكل أقوي الموسم المقبل ، والدليل على ذلك قوة الفريق عندما شارك ببعض صفقاته الجديدة.
وكان الأهلي قد ضم 7 لاعبين هم الغاني جون أنطوي والجابونى ماليك إيفونا ومحمد حمدي زكي وأحمد الشيخ تدعيما لخط الهجوم وأحمد فتحي وصالح جمعة رامي ربيعة تدعيما لخطي الوسط والدفاع.
واختتم أبوتريكة تصريحاته الخاصة للشروق أن أبناء الأهلي لم ولن يبتعدوا عن النادي ، والكل يدعم الفريق واللاعبين والجهاز الفنى ليستمر الأفضل فى مصر والقارة السمراء.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك