مصرع 18 شخصا وإصابة 17 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج والفيوم والبحيرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 18 شخصا وإصابة 17 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج والفيوم والبحيرة

اللواء مصطفى مقبل
اللواء مصطفى مقبل
محمد عبدالمجيد ومصطفى البنا وخميس البرعى
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 7:04 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 7:04 م

فى حصيلة جديدة لحوادث الطرق التى تحصد يوميا عشرات الأرواح، لقى 18 شخصا مصرعهم وأصيب 19 آخرين فى حوادث متفرقة الأحد، بالمحافظات.

فى سوهاج، لقى 12 شخصا مصرعهم وأصيب 2 آخرين فى تصادم بطريق سوهاج الغربى بمنطقة المطار صباح اليوم.

كان اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا بتصادم سيارتين على طريق مطار سوهاج الدولى بالظهير الصحراوى الغربى بدائرة مركز جرجا، ووجود متوفين ومصابين، انتقلت قيادات الشرطة وعدد من القيادات التنفيذية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من المعاينة والفحص وقوع الحادث بين سيارة ميكروباص وأخرى أجرة ماركة «بيجو» أثناء سيرهما فى منحنى واقع أمام طريق مدخل المطار.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق والتى أمرت بعمل تحريات المباحث حول الواقعة، وتشكيل لجنة فنية لمعاينة الحادث ودفن الجثث، ورفعت إدارة مرور سوهاج آثار الحادث من على الطريق لتسيير حركة المرور.

فيما شهدت المستشفيات تزاحم عشرات الأهالى من أقارب المتوفين والمصابين وأسرهم عقب وقوع الحادث. وتبين أن جميع المتوفين والمصابين من مركزى المراغة والبلينا، تم نقل الجثث إلى مستشفى المنشأة المركزى ومستشفى جرجا العام، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفيى سوهاج العام وسوهاج الجامعى، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

وفى الفيوم، لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 13 آخرين أمس فى تصادم ميكروباص بسيارة نقل بطريق «مصرــ الفيوم»، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الواسطى ببنى سويف والمصابين لمستشفى الهرم بالجيزة لتلقى العلاج.

كان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد محمد كساب، مأمور مركز طامية، يفيد بتصادم سيارة ميكروباص قادمة من القاهرة ومتجهة إلى محافظة بنى سويف بسيارة نقل من الخلف ونتج عن الحادث وفاة كل من على جمال محمد 41 عاما وعاشور محمد عبدالفتاح 29 عاما وزير عمر كامل 41 عاما عامل وجثة رابعة مجهولة.

تم نقل الجثث إلى مستشفى الواسطى والمصابين الـ 13 إلى مستشفى الهرم، وتبين من معاينة المقدم أحمد جنيدى رئيس المباحث أن سبب وقوع الحادث السرعة الزائدة وتوقف السيارة النقل فجأة، ما أدى إلى اصطدام الميكروباص بها، تم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وفى البحيرة، لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرين فى تصادم ثلاث سيارات بالطريق الدولى الساحلى أمام مدينة إدكو. تلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد حازم عزت، رئيس فرع البحث، يفيد بوقوع تصادم بالطريق الدولى الساحلى اتجاه الإسكندرية أمام مدخل مدينة إدكو.

انتقل النقيب عبدالعزيز ترابيس، رئيس مباحث إدكو، إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين تصادم سيارة نقل بقيادة خالد محمود زكى الشورى، 35 عاما، ومقيم فى أبيس الثانية بمنطقة الرمل فى الإسكندرية بسيارة نقل بقيادة السيد رجب العمرى 45 عاما ومقيم فى إدكو بالبحيرة، وسيارة ملاكى بقيادة صلاح محمد صالح، 30 عاما، ومقيم فى إدكو، حيث انفجر الإطار الأمامى الأيمن للسيارة الأولى، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد سائقها فعبرت للاتجاه المقابل واصطدمت بالسيارتين الثانية والثالثة، وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى وإصابة قائد السيارتين الثانية والثالثة و2 من مستقلى السيارتين الأولى والثانية بكسور وجروح وكدمات، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى إدكو العام والمصابين للمستشفى ذاته للعلاج وتحرر محضر.

كما تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادى النطرون، بانقلاب سيارة بالطريق الدولى الكيلو 25 اتجاه العلمين، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بقيادة «هلال حسنى إسرافيل حنا» 58 عاما، ومقيم بروض الفرج القاهرة، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها ما أدى لانحرافها وارتطامها بأكوام الرمال بالأرض المجاورة للطريق وانقلابها.

وأسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى اليوم الواحد بوادى النطرون، وأوضح تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية ولا توجد شبهة جنائية، تحرر محضر وأحيل للنيابة للتحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك