فيديو.. تامر أمين لـ«عصام حجي»: اتق الله في تغريداتك.. وتوقف عن بث السموم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. تامر أمين لـ«عصام حجي»: اتق الله في تغريداتك.. وتوقف عن بث السموم

الدكتور عصام حجي
الدكتور عصام حجي
أماني أبو النجا
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 8:58 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 9:28 م
انتقد الإعلامي تامر أمين، الدكتور عصام حجي، المستشار العلمي لرئيس الجمهورية سابقًا، على خلفية تصريحات للأخير انتقد فيها ما تردد عن وضع نص في قانون بناء الكنائس، يمنع وضع الصليب على الكنيسة.

قال «أمين»، خلال برنامجه «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، الأحد، إن «حجي»، كتب على موقع (فيسبوك) معلومة خاطئة، ولكنها تسببت في اشتعال نار كبيرة داخل الرأي العام المصري، موجهًا حديثه للعالم المصري: "مين قالك إن القانون الجديد يمنع وضع الصلبان على الكنائس.. أنا نفسي قرأت القانون كله ولم أجد أي إشارة لهذا الأمر".

وتابع: "أدعو عصام حجي وكل من ينتقد الدولة على طول الخط ويحاول تيئيس الناس باستمرار، أن يتوقفوا عن بث السموم، وأن يتقوا الله في تغريداتهم، وما ينشرونه عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان الدكتور عصام حجي، قد انتقد مشروع قانون بناء الكنائس، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: "مشروع قانون منع الكنائس من وضع الصليب فوقها هو إهانة لكل مسلم ومصري قبل أن يكون أي شيء آخر.. كيف لنا كمسلمين أن نطلب الرحمة والمحبة ونحن نمنعها عن أخوتنا المسيحيين؟.. كيف لنا أن نكون بهذه القسوة في تغييب ضمائرنا ولا نذكر أن تحت صليب كاتدرائية العباسية عقدت صلاة الجمعة للمسلمين حينما أغلق الأزهر الشريف من مختلف المستعمرين على مر العصور؟".




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك