«هايد بارك العقارية» تطرح 9 مناقصات لمضاعفة أعمال «الإنشاءات والتشطيبات» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هايد بارك العقارية» تطرح 9 مناقصات لمضاعفة أعمال «الإنشاءات والتشطيبات»

هايد بارك
هايد بارك
كتبت - عفاف عمار
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 6:15 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 6:15 م
طرحت شركة هايد بارك العقارية للتطوير 5 مناقصات لتسريع عملية الإنشاءات والتشطيبات للوحدات والتي من المتوقع أن يبدأ تسليمها خلال شهور قليلة.
تهدف المناقصات الجديدة لمضاعفة معدلات الإنشاء واختصار زمن التنفيذ، حيث من المقرر أن تطرح هايد بارك 4 مناقصات أخرى خلال شهر أغسطس المقبل ليصبح جملة العقود الجديدة 9 عقود، ما يسمح بمشاركة عدد كبير من المقاولين والعمالة في إنهاء أعمال بناء الوحدات الجديدة وتشطيب الوحدات القائمة ورصف الشوارع وتنفيذ اللاندسكيب.

وصرح المهندس أمين سراج الرئيس التنفيذي لهايد بارك العقارية للتطوير «بدأنا مضاعفة معدل الإنشاءات من خلال عدد كبير من المقاولين وذلك حرصا من الشركة على تسليم الوحدات لعملائها الجدد في أقرب وقت».

وأضاف أن عملية إدخال المرافق دخلت في مراحلها الأخيرة، حيث جاري الانتهاء من عمليات اختبار شبكة المياه وتطهيرها لبدء تدفق المياة بالمشروع، كما يتم حاليا الانتهاء من الخطوات الأخيرة لإطلاق التيار الكهربائي للمشروع خلال الشهر المقبل.

وأوضح الرئيس التنفيذي لهايد بارك أنه «طبقا للاستراتيجية الجديدة تم اتخاذ العديد من الإجراءات بهدف تحقيق أعلى مستوى من رضاء العملاء، وتحقيق الريادة فى السوق العقارى المصري، حيث تمت إعادة هيكلة شاملة للشركة، وتغيير شامل بالإدارة ووضع سياسات جديدة كما تم تغيير شعارهايد بارك ليرمز إلى المرحلة الجديدة من الإنطلاق التى تشهدها حالياً».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك