التلفزيون يحتفي بـ«نصر عابدين» أفضل مدير تنفيذي بالشرق الأوسط - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التلفزيون يحتفي بـ«نصر عابدين» أفضل مدير تنفيذي بالشرق الأوسط

محمد نصر عابدين
محمد نصر عابدين

نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 8:24 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 8:24 م
يحتفى التلفزيون المصرى بأفضل مدير تنفيذى فى الشرق الأوسط، محمد نصر عابدين، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذى لمجموعة بنك الاتحاد الوطنى بالإمارات، ويرأس مجلس إدارة بنك الاتحاد الوطنى بمصر.

يذاع حوار «نصر عابدين» ضمن سلسلة «حوارات الإمارات» المذاعة عبر برنامج «أول الكلام» على القناة الأولى ويقدمه الإعلامى حسين معوض.

ويقول «نصر عابدين»، خلال الحوار الذى يذاع الجمعة القادمة، إن الشيخ زايد رحمة الله عليه من أبرز القيادات فى العالم بوضوح الرؤية وانتمائه لبلده، وهو الذى وضع الإطار العام لخطة الدولة فى المستقبل، واعتمدت الخطة على أن الإنسان هو عصب الحياة.

ورغم انتمائه للقطاع المصرفى إلا أن محمد نصر عابدين، يرى أن هذا القطاع ليس قائدا للتنمية، ولكنه يستفيد من خطط التنمية فهو قطاع خدمى ولكنه تجارى يبحث عن الربح، وهذا لا ينفى أن وعى القيادات المصرفية بمتطلبات النهضة الاقتصادية يساهم فى اختصار الزمن، والقطاع المصرفى يبحث عن الفرص التى تتيحها القيادة، هنا القيادة كان لها الدور الرئيسى لخلق مشروعات البنية الأساسية.

وقال إن الخطط الاقتصادية الطموحة تفقد قيمتها إذا لم تقترن بألتزام فى التنفيذ، مؤكدا أن مصر سوق كبير، وبعض البنوك الإماراتية بمصر جاءت هناك فى وقت كان القطاع المصرفى يحتاج الكثير من الرعاية والتطور، وكانت البنوك الحكومية ليست أكثر من 5 بنوك وليس لديهم معايير الجودة العالية، عند دخول البنوك الأجنبية القطاع المصرفى المصرى استفاد.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك