النيابة تصرح بدفن جثث حادث تصادم طريق مطار سوهاج.. والأهالي: سوء حالة الطرق السبب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تصرح بدفن جثث حادث تصادم طريق مطار سوهاج.. والأهالي: سوء حالة الطرق السبب

حادث سوهاج
حادث سوهاج
كتب -محمد عبد المجيد
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 5:27 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 5:27 م
انتقل فريق من نيابة المنشاه بسوهاج برئاسة المستشار مصطفى جمال الدين إلى موقع حادث تصادم سيارتين بطريق سوهاج الغربى أمام منطقة المطار، حيث أمر التصريح بدفن جثث المتوفيين والاستعلام عن هوية جثث المجهولين، كما انتدب لجنة فنية من مرور سوهاج وتحريات المباحث.

كان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج تلقى، الأحد، إخطارا بالواقعة، وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد خالد الشاذلى مدير البحث الجنائى، فيما دلت التحريات الأولية التى قام بها مدير إدارة المرور أشرف المرسى بوقوع تصادم بين السيارة رقم 10646 أجرة سوهاج ميكروباص وسيارة ملاكى «587 ف.د.ب بيجو» نتيجة التخطى الخاطىء ناحية المنحنيات شديدة الخطورة.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على أنه تم التنسيق مع مديرية الشؤون الاجتماعية لصرف إعانات عاجلة لأسر المتوفيين والمصابين.

فى السياق شهدت مستشفى جرجا المركزى بسوهاج توافد مئات المواطنين من أقرباء المتوفيين والمصابين فى الحادث، وسط صراخ وعويل عشرات السيدات.

وبينما قال محمد على أحد أقرباء المتوفيين من مدينة البلينا فى تصريح لـ«الشروق» أن سؤء حالة الطرق وغياب الرقابة على السائقين يتسبب فى وفاة العشرات يوميا من أبناء المحافظة، أضاف فتحى عبد ربه شقيق أحد المتوفيين أن السرعة الزائدة وسؤ حالة الطرق سبب تكرار الحوادث.

من جانبه قال الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بسوهاج فى تصريحات لـ«الشروق»، أنه بمجرد ورود إخطار من الإسعاف بوقوع الحادث انتقل فريق طبى من مديرية الصحة إلى مكان الحادث ونحو 6 ىسيارات إسعاف.

حيث تبين وفاة عبد الحميد قدرة 45 وعبد الحميد أحمد 40 وأحمد عبد ربه على وخالد محمود خميس 24 سنة وهانى عبدالله جاد 35 سنة وأيمن محمد أحمد 28 سنة وطارق عبد الحميد أمين 20 وهانى حسن 23 سنة بالإضافة إلى 4 جثث ما زالت مجهولة الهوية من بينهم سيدتين وطفلة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة أن هناك اثنان مصابين هما وليد أحمد السيد وأحمد عبد الحميد وتم نقلهم الى مستشفى سوهاج الجامعى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك