صبحي يثير الجدل بين جماهير ستوك سيتي - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 6:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صبحي يثير الجدل بين جماهير ستوك سيتي

خالد عامر
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 1:34 م | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 1:34 م

تواصلت حالة الجدل المثارة حول اللاعب المصري رمضان صبحي المحترف ضمن صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي وذلك بعد مشاركته في مباراة فريقه مساء أمس السبت أمام إيفرتون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صبحي إشترك في الدقيقة 80 من عمر المباراة ولم يتمكن من إضافة الجديد، لتنتهي بفوز التوفيز بهدف نظيف.

جمهور ستوك سيتي علق على مشاركة صبحي بالتهكم على قرار مارك هيوز المدير الفني للفريق، حيث أبدى البعض على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) غضبهم من الإبقاء عليه هو وبويان كريكتش حتى نهاية المباراة وعدم الدفع بهم منذ البداية، بينما قال مشجع أخر أنه على هيوز أن يشرك الثنائي منذ بداية المباراة إذا أراد أن يرى بعض الوجوه السعيدة في مدرجات البوترز.

واحدة من المشجعين تهكمت على رمضان صبحي نفسه، قائلة أنها تشعر بالأسف على اللاعب الذي تعود في مصر على أنه "ميسي مصر" كما إعتاد المشجعين هناك تسميته.

جدير بالذكر أن حالة الجدل هذه استمرت كثيرًا مع اللاعب منذ وصوله إلى إنجلترا، حيث دخل الجمهور الإنجليزي في جدال مع محبي رمضان من المصريين عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، وذلك بعد أن بدأ المصريون في كتابة تعليقات خاصة برمضان فقط، وأحياناً تعليقات لا علاقة لها بكرة القدم.

الجمهور الإنجليزي أبدى غضبه من هذه التصرفات، ولفت إنتباه المصريين أن الفريق يحوي 10 لاعبين غير رمضان وأنه مجرد لاعب في الفريق، موجهين لهم رسالة بالكف عن الحديث عن اللاعب فقط وضرورة إشتراكه في المباريات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك