فيديو.. بعد واقعة «استفتاء تويتر».. أحمد موسى: «عاملين هيصة على 15 ألف» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. بعد واقعة «استفتاء تويتر».. أحمد موسى: «عاملين هيصة على 15 ألف»

أحمد موسى
أحمد موسى
محمود محمد علي
نشر في: الأحد 28 أغسطس 2016 - 4:26 ص | آخر تحديث: الأحد 28 أغسطس 2016 - 4:26 ص
علق الإعلامي أحمد موسى، على الاستفتاء الذي طرحه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والذ جاءت نتيجته برفض 81% لترشح الرئيس فترة ثانية.

وقال «موسى» خلال برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع عبر فضائية «صدى البد»، السبت: «كلهم 15 ألف اللي عاملين عليهم الهيصة دي، منهم 3 آلاف من مصر وباقي المصوتين مش مصريين أساسًا».

وأوضح أن التصويت شارك به 3 آلاف مواطن قطري تقريبًا، متابعًا: «شعب قطر كله دخل صوت عندي.. قطر والإخوان وما أدراك ما الإخوان».

وأضاف أن التصويت شارك به أكثر من 2500 مصوت من الكويت التي تعتبر معقل لجماعة الإخوان المسلمين في الخليج، بالإضافة لألفين آخرين من تركيا المعقل الرئيسي للإخوان، بجانب عدد من تونس وأمريكا وبريطانيا والجزائر والسودان، مؤكدًا أن التصويت تم التلاعب به ولم يشارك به المصريين.

وكشف أحمد موسى عن سبب إغلاقه صفحته على «تويتر» بعد نتيجة الاستفتاء، قائلًا: «وجدت أن الغالبية العظمى على تويتر مش متربية وأشبه بصفائح القمامة، أنا دخلت المكان ده غلط.. أنا مش بعمم ويوجد ناس أفاضل على تويتر، لكن الغالبية العظمى من غير الوطنيين»، حسب تعبيره.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك