المستشار محمد عيد سالم مساعدًا أول لوزير العدل - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 8:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المستشار محمد عيد سالم مساعدًا أول لوزير العدل

المستشار محمد عيد سالم أمين مجلس القضاء الأعلى السابق
المستشار محمد عيد سالم أمين مجلس القضاء الأعلى السابق
كتب ـ مصطفى عيد:
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 2:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 2:04 م

قال المستشار محمد عيد سالم أمين مجلس القضاء الأعلى السابق، إن وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم رشحه لتولي منصب المساعد الأول خلفًا للمستشار محمد رضا شوكت الذي تنتهي مهمته داخل الوزارة غدًا الخميس، بعد صدور قرار بانتدابه للعمل رئيسا لمحكمة استئناف قنا بدءًا من أول أكتوبر.

وأضاف سالم في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الأربعاء، أن لقاءً جمعه مع وزير العدل في مكتب الوزير أمس الأول الإثنين الماضي، وعرض عليه تولي منصب المساعد الأول وهو ما وافق عليه بعد مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالوزارة.

وأشار سالم -الذي ينهي عمله كرئيس لدائرة بمحكمة النقض لبدء التفرغ للمنصب الجديد- إلى أنه سيبدأ في تولي مهامه الجديدة نهاية الأسبوع المقبل؛ وذلك بعد صدور قرار جمهوري بتعيينه مساعدا أول للوزير مؤكدا أنه لا يعلم طبيعة المهام الموكلة إليه وأنه سيبدأ في الإطلاع عليها ودراستها قبل توليه المهمة رسميا.

فيما أكدت مصادر قضائية أن وزير العدل كلف المستشار أسامة عبد الشافي مساعد الوزير لشئون الديوان العام للقيام بأعمال مساعد أول الوزير لحين تسلم سالم عمله الجديد.

موضحة أن الوزير رشح في البداية المستشار عبد السلام تمراز الذي سبق وأن تولي منصب مساعد الوزير لشئون الديوان العام إبان عهد المستشار ممدوح مرعي لكنه اعتذر عن عدم موافقته على ترشيح الوزير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك