تأجيل محاكمة 47 متهماً بـ«اقتحام قسم التبين» لـ18 أكتوبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة 47 متهماً بـ«اقتحام قسم التبين» لـ18 أكتوبر

قسم التبين - ارشيفية
قسم التبين - ارشيفية
كتب - مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 8:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 8:26 م
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، تأجيل محاكمة 47 متهما في القضية المعروفة بـ"اقتحام قسم التبين"، لجلسة 18 أكتوبر المقبل للمرافعة.

وكلفت المحكمة النيابة العامة بتقديم كشف بأسماء المتهمين الذين هربوا من القسم بمعرفة المتهمين الماثلين بالدعوي أثناء الأحداث موضحا به التهم التي كانت منسوبة اليهم والجرائم التي اقترفوها وعما إذا كان هناك احكام صادرة ضدهم من عدمه وتاريخ صدورها.

كما كلفتها بالاستعلام عن الأوراق والمستندات التي قاموا بسرقتها أو إتلافها ومعرفة هل هي متعلقة بالحكومة أو مسلمة لشخص مأمور بحفظها مع توضيح أسم هذا الشخص، مع استمرار حبس المتهمين.

واستهل دفاع المتهم أسامة إبراهيم دفاعه بالتماس البراءة للمتهم مما هو مسند إليه، والدفع ببطلان الأمر الصادر من النيابة العامة بالضبط والإحضار لصدوره بناء على تحريات افتقدت الجدية والكفاية، وفق قوله.

كما دفع بعدم جدية التحريات، قائلا "إن التحريات أشارت الى أن موكله مقيم بدائرة القسم في منطقة التبين الجديدة، في حين أنه مقيم بمدينة مساكن الصلب الجديدة"، مضيفا أن التحريات لم تتوصل لمهنة للمتهم في حين أنه يعمل محاسب وخريج كلية التجارة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك