بدء اختبارات الموسم الجديد من برنامج اكتشاف الممثلين - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء اختبارات الموسم الجديد من برنامج اكتشاف الممثلين


نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 8:42 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 8:42 ص

أعلنت شبكة قنوات تليفزيون أبوظبى عن بدء التحضير للموسم الثانى من برنامجها الجماهيرى «ARAB CASTING»، الخاص باختيار المواهب التمثيلية فى الشرق الأوسط، والذى تم تصميمه بما يخدم توجهات «أبوظبى للإعلام» وخططها الرامية فى دعم الإنتاج التليفزيونى والمحتوى العربى.

وقد بدأ أمس فريق خاص ومؤهل باكتشاف المواهب التمثيلية الجديدة من بين المشاركين الذين تتراوح أعمارهم بين 16و60 سنة بأبوظبى، لينضم من يتم اختيارهم إلى آخرين من مختلف الوطن العربى، تمهيدا لاختيار 20 مشاركا (10 مشتركين و10مشتركات) من قبل لجنة تحكيم البرنامج للمنافسة فى الحلقات المباشرة، يتلقون خلالها وقبلها، على يد نخبة الأساتذة والمختصين، دروسا فى التمثيل والأداء المسرحى والتلفزيونى والسينمائى تمهيدا لمشاركتهم فى مجموعة من التحديات المصورة والمباشرة، وصولا إلى نيل اللقب.

تتوزع حلقات البرنامج على 13 حلقة، حيث يبدأ عرض حلقات تجارب الأداء على شاشة قناة أبوظبى ابتداء من يوم الجمعة تاريخ 4 نوفمبرالمقبل قبل أن يبدأ عرض الحلقات المباشرة يوم الجمعة 2 ديسمبر.

ويخضع المشتركون فى البرنامج إلى مجموعة من الاختبارات والتصفيات، على نحو يتم انتقالهم من مرحلة إلى أخرى بناء على قواعد وضوابط تحكيمية خاصة بكل مرحلة، حيث تخصص الحلقات الخمس الأولى لتجارب الأداء، بعدها ينتقل البرنامج إلى الحلقات المباشرة وعددها ثمانى حلقات يتنافس خلالها المشتركون على أداء مختلف الأعمال الكوميدية والدرامية والسينمائية فى حلقات مباشرة، وصولا إلى اختيار أفضل ممثل وأفضل ممثلة عربية.
وكان الموسم الأول من «ARAB CASTING» قد أسفر عن فوز كل من الجزائرى زبير بلحر والمغربية جيهان خليل بلقبى البرنامج كأفضل ممثل وممثلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك