«النيابة» تحبس اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية 15 يوما بأسيوط - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النيابة» تحبس اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية 15 يوما بأسيوط

الهجرة غير الشرعية - ارشيفية
الهجرة غير الشرعية - ارشيفية
كتب يونس درويش
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 6:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 6:20 م
أمرت النيابة العامة فى أسيوط برئاسة المستشار أيمن عبدالستار رئيس نيابة أبنوب، الأربعاء، بحبس اثنين من سماسرة الهجرة غير الشرعية 15 يوما علي ذمة التحقيق.

ترجع الواقعة لتمكن مباحث مركز أبنوب برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار من إلقاء القبض علي اثنين من سماسرة الهجرة غير الشريعة قبل هروبهما إلي القاهرة.

كانت مباحث مديرية أمن أسيوط برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث وبإشراف اللواء عاطف قليعي مدير الأمن شنت حملة أمنية مكبرة لضبط سماسرة الهجرة غير الشرعية علي خلفية غرق مركب رشيد وكان من بين الهاجرين شباب من مركز أبنوب.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن المتهمين «علي .ع . ك» 32 حاصل علي دبلوم و«شحاته .ف .س» 40 سنة فلاح وآخرين جاري ضبطهم حصلوا علي مبالغ مالية من عدد من شباب بندر وقري مركز أبنوب مقابل تسفيرهم لدول إيطاليا واليونان عن طريق الهجرة غير الشريعة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين تمكنوا من قبل تسفير عشرات الشباب والأطفال، تم تشكيل قوة من مباحث أبنوب برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار رئيس المباحث وألقت القبض علي المتهمين وبمناقشتهم اعترفوا بأنهم يقومون بعمل الوساطة بين راغبي السفر بالهجرة وبين مسئولين وأصحاب مراكب بمحافظات كفر الشيخ ومطروح والإسكندرية ودمياط مقابل مبالغ تترواح ما بين 25 ألف وحتي 40 ألف جنيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك