النيابة ترسل كروت ذاكرة كاميرات مراقبة بنك تعرض لمحاولة الاقتحام لتفريغها - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة ترسل كروت ذاكرة كاميرات مراقبة بنك تعرض لمحاولة الاقتحام لتفريغها

كتب ــ محمد أبو عوف وعاطف محمود
نشر في: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 1:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 1:52 م

أصيب عريف شرطة من قوة حراسة المنشآت بمديرية أمن القاهرة والمكلف بتأمين بنك بمنطقة السبتية بطلق ناري، إثر تصديه لمحاولة اقتحام البنك على أيدي أحد المجهولين.

من جانبها، أمرت نيابة بولاق أبو العلا برئاسة المستشار عمر غراب بإرسال كروت الذاكرة الخاصة بكاميرات المراقبة الموجودة بمحيط البنك لتحديد هوية الجاني بعد محاولة الاقتحام، التي أسفرت عن إصابة أحد المكلفين بالتأمين وسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة.

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أنه أثناء تواجد عريف الشرطة رمضان رجب من قوة حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، وفرد الأمن الإداري أحمد إبراهيم لخدمة البنك في منطقة السبتية، فوجئا بأحد الأشخاص يحاول اقتحام البنك من بابه الزجاجي، وأضافت التحقيقات أن العريف وفرد الأمن تصديا للمتهم الذي أطلق الأعيرة النارية نحوهما من طبنجة بحوزته أسفرت عن إصابة العريف وتمكن المقتحم من الفرار.

واستمعت النيابة لأقوال فرد الأمن وعدد من شهود العيان الذين أفادوا بأنهم شاهدوا أحد الأشخاص يرتدي قميص وبنطلون يتشاجر مع المسئول عن التأمين في البنك وفوجئوا بإخراجه سلاح ناري أطلق منه عدة أعيرة في الهواء حتى يستطيع الهرب، وصوب نحو الحارس الذي حاول الإمساك به فأصابه في كتفه ثم لاذ بالفرار على دراجة بخارية، وأرسلت النيابة الطلقات الفارغة للمعمل الجنائي لتحديد السلاح المستخدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك