«صحة» سوهاج: وفاة 6 وإصابة 24 في انجراف أتوبيس بالطريق الصحرواي بسبب السيول - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«صحة» سوهاج: وفاة 6 وإصابة 24 في انجراف أتوبيس بالطريق الصحرواي بسبب السيول

ارشيفية
ارشيفية
محمد عبد المجيد
نشر في: الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 4:54 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 4:54 م
- محافظ سوهاج يتفقد مصابي الحادث

أعلن الدكتورة روفيدا سلطان، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الجمعة، عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 24 آخرين في حادث انجراف أتوبيسين وعدة سيارات عن الطريق الصحراوي الشرقي باتجاه قنا بمحافظة سوهاج نتيجة السيول الغزيرة التي تشهدها المحافظة.

وأضافت أنه تم نقل حالات الإصابة والوفيات لمستشفيات سوهاج وأخميم العام وقنا المركزي، وذلك بمشاركة 26 سيارة إسعاف، موضحة أن حالات الإصابة تتراوح بين كدمات وسحجات ماعدا حالة واحدة تعاني من خلع بالكتف الأيمن وجميعهم يتلقون العلاج اللازم.

ومن جانبه، طالب محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم، خلال زيارة مستشفى سوهاج لجامعي، للاطمئنان على حالة مصابي الحادث، بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية والعناية اللازمة للمصابين، واستدعاء التخصصات المطلوبة من الأطباء لمتابعة حالات الإصابة، وتقديم كافة ما يلزم لها من علاج.

وانتقل اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إلى موقع الأتوبيس المحاصر بمياه السيول بطريق «قنا - سوهاج» بالكيلو 40، يرافقه الدكتور ايمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، وعدد من قيادات الأمن وفرق الإنقاذ، وأثناء إنقاذ العالقين بأتوبيس الركاب عثرت قوات الإنقاذ على أتوبيس آخر وسيارة تريلا في موقع الحادث.

وأكد مصدر أمني، أن الأتوبيس الثاني الذي عثر عليه والتريلا جرفتهما مياه السيول للمنطقة الجبلية، مشيرا إلى أن هناك سيارة أخرى لم يتم تحديدها موجودة أسفل المياه المتدفقة من الجبل.

وأضاف أن رجال الإنقاذ يحاولون الوصول إلى العالقين، موضحًا أن استمرار تدفق المياه من الجبال وانشقاق الطريق نتيجة مياه السيول يمنعهم من الوصول إلى موقع الحادث.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك