فينجر يهاجم الكرة الذهبية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فينجر يهاجم الكرة الذهبية

أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 5:49 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 5:49 م

 

قال الفرنسي آرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي، إنه يرى أن كرة القدم لعبة جماعية ولذا فإنه ينبغي دائما أن يتم التركيز على أداء الفرق بوجه عام وليس أداء كل لاعب على حدة.

وأوضح فينجر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم /الجمعة/ في إطار الاستعدادات لمباراة المدفعجية أمام سندرلاند غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع العاشر من "البرميرليج" إن هناك العديد من المهووسين بالجوائز الفردية وليس باللعب الجماعي واعتقد أن هذا ليس شيئا جيدا على الإطلاق حيث أن تلك الجوائز ليست مجدية أو مفيدة ".

وأضاف المدرب الفرنسي المخضرم قائلا في تصريحاته "إننى بالطبع أشجع اللاعبين وأهنئهم عندما يكون أداؤهم الفردي جيدا ولكن التاريخ يؤكد دائما أن الأمر المهم هو كيف تؤثر على المجموعة وتساعدها وليس كيف تفوز بالجوائز الفردية ".

وعما يتردد من أخبار حول قرب تجديد عقد اللاعب الألماني مسعود أوزيل والذي ينتهي عقده الأصلى في عام 2018، قال " لا يوجد أي جديد حتى اللحظة في المفاوضات، ولكن المحادثات مستمرة ".

ويحتل آرسنال حاليا صدارة الدوري الإنجليزي بالاشتراك مع مانشستر سيتي وليفربول بـرصيد 20 نقطة ويليهم تشيلسي وتوتنهام ولهما 19 نقطة بعد مرور 9 جولات على انطلاق المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك