عباس والغندور: الأهلي استحق ركلة جزاء أمام الوداد - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 1:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عباس والغندور: الأهلي استحق ركلة جزاء أمام الوداد

خالد عامر
نشر في: السبت 28 أكتوبر 2017 - 11:19 م | آخر تحديث: السبت 28 أكتوبر 2017 - 11:19 م

اتفق ناصرعباس الحكم الدولي السابق مع جمال الغندور الحكم الدولي الذي شارك في كأس العالم 2002 على أن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي استحق الحصول على ركلة جزاء في مباراته أمام الوداد المغربي.

الاهلي استضاف الوداد المغربي على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على الرغم من إحراز الاهلي لهدف مبكر للغاية في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ليقوم مدافع الوداد بعرقلة وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم الإثيوبي تيسيما باملاك الذي أدار المباراة اشار باستمرار اللعب على الرغم من وقوفه في منطقة قريبة من الواقعة.

الحكم الدولي ناصر عباس أكد أن الأهلي له ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب في الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، مضيفاً في تصريحات تليفزيونية: "الرؤية كانت واضحة للحكم الإثيوبي باملاك، وأيضا لحكم الراية، ولكن لم يتم احتساب الكرة، قرارات الحكم كانت غير موفقة وادارته للمباراة بشكل عام لم تكن جيدة، ولم يتعامل بشكل مميز مع إهدار الفريق الضيف للوقت".

وعلى الجانب الاخر أكد جمال الغندور أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلة جزاء للأهلي، بشكل مؤسف، مشدداً على أن قراره كان غريب على الرغم من تواجده في منطقة مميزة سمحت له برؤية الواقعة بشكل واضح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك