السكك الحديدية: انتظام حركة القطارات.. ولا توقف بخط «الزقازيق – الإسماعيلية» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السكك الحديدية: انتظام حركة القطارات.. ولا توقف بخط «الزقازيق – الإسماعيلية»

انتظام حركة القطارات منذ الصباح – أرشيفية
انتظام حركة القطارات منذ الصباح – أرشيفية
القاهرة – أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 9:14 ص | آخر تحديث: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 9:14 ص

قال المهندس سمير نوار، رئيس هيئة السكك الحديدية، إن "القطارات تعمل بانتظام بجميع الخطوط منذ صباح اليوم الجمعة"، داعيا المواطنين إلى "عدم الانسياق وراء أية شائعات".

وأضاف رئيس هيئة السكك الحديدية، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أنه "لا يوجد أي توقف للقطارات بخط (الزقازيق – الإسماعيلية)"، مشيرا إلى أن "انفجارا بسيطا وقع الساعة 7:45 صباح اليوم بعيدا عن خط السكك الحديدية ولم يؤثر على حركة القطارات".

وأشار إلى أن "حريقًا شب ببعض النقاط بخط (القاهرة – السد العالي) فجر اليوم، وتم التعامل معه وإصلاح الأعطال التي نجمت عنه وأدت إلى تأخير القطارات من 10 – 15 دقيقة".

وتابع: "خط (طلخا – المنصورة) شهد اعتداء مجهولين على كشك البلوك، حيث أشعلوا النيران به واعتدوا على العامل المتواجد بداخله وتم نقله إلى المستشفى، فيما تسير الحركة على الخط بانتظام بعد تأخير بسيط للقطارات".

كما لفت إلى "وجود تنسيق كامل وتعاون مع شرطة النقل والمواصلات لحماية القطارات والمحطات والركاب، وأن هناك انتشار مكثف لعناصر الشرطة والشرطة السرية في المحطات والقطارات للتعامل الفوري مع أية حالة اشتباه في أعمال تخريبية أو إرهابية".

وأوضح رئيس الهيئة، أن "جميع قيادات الهيئة متواجدة في مواقعها وتقوم بمتابعة الموقف بجميع الخطوط أولا بأول، كما تم إنشاء غرفة عمليات للتنسيق مع جميع الخطوط والجهات المعنية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك