أنصار الإخوان يرفعون المصاحف في 7 مسيرات بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على 9 من أنصار الإخوان بعد فض مسيرة قطعت الطريق الدولي

أنصار الإخوان يرفعون المصاحف في 7 مسيرات بكفر الشيخ

مسيرات لأنصار المعزول بكفر الشيخ-ارشيفية
مسيرات لأنصار المعزول بكفر الشيخ-ارشيفية
كتب- محمد نصار
نشر في: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 2:09 م | آخر تحديث: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 2:10 م

نظم المئات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين مسيرة بمركز بلطيم خرجت الى الطريق الدولي الساحلي بالمركز رفعوا خلالها المصاحف و صور وإشارات رابعه العدوية ، وصور الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من المحبوسين من المركز من أنصار الرئيس المعزول.

كما نظم أنصار المعزول مسيرة على الطريق الدولي بمركز الرياض بالمحافظة، رفعوا خلالها المصاحف، وطالبوا بإسقاط ما أسموه حكم العسكر ، ورددوا هتافات مناهضه لقوات الأمن والجيش.

ونظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان بقرية كفر السودان بمركز كفر السودان، مسيرة رفعوا خلالها المصاحف وصور وإشارات رابعة العدوية.

كما نظم العشرات من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى مسيرة بمركز دسوق، رفعوا خلالها صور الرئيس المعزول محمد مرسي وإشارات رابعة العدوية.

ونظم العشرات من أنصار جماعة الإخوان بقرية العجوزين التابعة لمركز دسوق، مسيرة رفعوا خلالها إشارة رابعة العدوية، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الأمن والجيش.

كما نظم أنصار المعزول مسيرة على طريق فوة – مطوبس، رفعوا خلالها صور وإشارات رابعة العدوية، ورددوا هتافات مناهضة لقوات الأمن والجيش.

ونظمت الجبهة السلفية مسيرة على طريق قلين كفر الشيخ، رفعت خلالها المصاحف ورددوا هتافات مناهضة لقوات الأمن والجيش.

وفى نفس السياق ألقت قوات الأمن بمحافظة كفر الشيخ اليوم الجمعة القبض على 9 من المنتمين لجماعة الإخوان أثناء قطعهم رافد الطريق الدولي "كفر الشيخ- بلطيم" قبالة قري مركز الرياض، وتم ضبط العديد من المصاحف معهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك