«الداخلية»: عناصر إرهابية مسلحة تطلق الرصاص بشكل عشوائي بالمطرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 4:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: عناصر إرهابية مسلحة تطلق الرصاص بشكل عشوائي بالمطرية

«الداخلية» تؤكد أن هناك عناصر إرهابية مسلحة تطلق الرصاص بشكل عشوائي بالمطرية – أرشيفية
«الداخلية» تؤكد أن هناك عناصر إرهابية مسلحة تطلق الرصاص بشكل عشوائي بالمطرية – أرشيفية
نور رشوان
نشر في: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 2:00 م | آخر تحديث: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 2:00 م

قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن "الأوضاع بالشارع المصري مستقرة بشكل كبير، باستثناء منطقتين وهما المطرية وناهيا".

وأضاف «عبد اللطيف» في مداخلة هاتفية لبرنامج «مباشر من العاصمة»، الذي يعرض على فصائية «أون تي في لايف»، اليوم الجمعة، أن "هناك عناصر إرهابية مسلحة تقوم بإطلاق الرصاص الحي بشكل عشوائي بالمطرية، ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين ونقله للمستشفى لتلقي العلاج".

وناشد المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، المواطنين، بتجنب هذين المنطقتين لحين السيطرة على الأوضاع هناك، كما طالب أيضًا الصحفيين بتوخي الحذر أثناء تغطية المظاهرات بهاتين المنطقتين.

وأشار إلى أنه خلال الـ12 ساعة الماضية تم إلقاء القبض على 145 من مثيري الشغب، بحوزتهم ألعاب نارية، وزجاجات مولوتوف، وقنابل بدائية الصنع، كما تم أيضًا إبطال مفعول ثماني عبوات بالقاهرة والإسكندرية والشرقية وبني سويف.

وحذّرت وزارة الداخلية من أي محاولة للخروج عن القانون في مظاهرات اليوم، كما هددت أيضًا باستخدام الذخيرة الحية ضد أي متظاهر يهدد أمن البلاد.

جدير بالذكر، أن «الجبهة السلفية» قد دعت منذ فترة لتنظيم مظاهرات بجميع محافظات الجمهورية بالمصاحف، اليوم الجمعة، تحت شعار ما أسمته بـ«الثورة الإسلامية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك