إصابة رئيس مباحث قسم شرطة قليوب أثناء تدخله لفض مشاجرة - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة رئيس مباحث قسم شرطة قليوب أثناء تدخله لفض مشاجرة

مديرية أمن القليوبية
مديرية أمن القليوبية
بنها – أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 8:52 م | آخر تحديث: الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 8:52 م

أصيب رئيس مباحث قسم قليوب بطلق ناري بالجسد، الجمعة، وذلك أثناء قيامه بفض مشاجرة بين طرفين بالمنطقة، وقام أحد المتهمين بإطلاق الرصاص فأصيب بطلق ناري تم نقله إلى المستشفى على إثره .

وكان اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بين طرفان بدائرة قسم شرطة قليوب فانتقل على الفور المقدم أحمد فاروق وبصحبته قوة أمنية من القسم.

وفور وصول القوات لمكان الواقعة فوجئت قوات الشرطة بقيام عدة أشخاص من طرفى المشاجرة بإطلاق أعيرة نارية عليهم ليستقر إحداها بجسد رئيس المباحث وتم نقله على إثرها لمستشفى قليوب العام ومنها لمستشفى الشرطة لتلقي العلاج تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وفى سياق متصل، أمر رفعت فيصل وكيل أول نيابة قليوب بحبس شاب إخوانى 15 يوما على ذمة التحقيق عقب ضبطه أثناء قيامه بكتابة عبارات مسيئة للشرطة والجيش ورموز الدولة على جدران محطة قليوب للسكة الحديد ووجهت له النيابة تهم الإساءة للجيش والشرطة ورئيس الجمهورية.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة توصلت التحريات إلى انه أثناء قيام ضابط مباحث مركز قليوب بمتابعة الحالة الامنية بمحيط محطة قطار قليوب تمكنوا من ضبط أحد شباب الاخوان ويدعي «أحمد. ا – حاصل على ليسانس آداب وترجمة من جامعة الأزهر»، وذلك أثناء قيامة بكتابة عبارات مسيئة وألفاظ خارجة ضد الجيش والشرطة والرئيس وشعارات خاصة بالإخوان للتحريض على المشاركة في المظاهرات والمسيرات التي دعت لها الجماعات الإرهابية تم تحرير محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة قررت حبسه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك