«المصريين الأحرار»: نتابع الحكومة ونقيمها.. ونتمنى عدلي منصور رئيسا للبرلمان - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار»: نتابع الحكومة ونقيمها.. ونتمنى عدلي منصور رئيسا للبرلمان

الرئيس المؤقت عدلي منصور
الرئيس المؤقت عدلي منصور
سمير الوشاحي
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2015 - 1:09 ص | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2015 - 1:09 ص

قال الدكتور أيمن أبو العلا، النائب البرلماني عن حزب "المصريين الأحرار"، إن الحزب حصل على 44 مقعدا من البرلمان في المرحلة الأولى بالانتخابات البرلمانية، لافتا إلى خوض 55 عضوا جولة الإعادة ضمن المرحلة الثانية.

وأضاف "أبو العلا" خلال لقائه ببرنامج "90 دقيقة" الذي يعرض على شاشة "المحور"، الجمعة، أن الحزب الآن في مرحلة متابعة وتقييم لأداء الحكومة، مشيدا بأداء بعض الوزارات كالتموين والخارجية، حسبما قال.

وتابع: "الأهم هو رؤية الوزير نفسه وكيفية تطبيقه لها، وليس اسم الوزير"، مشيرا إلى أن تقييم آداء الحكومة في المرحلة الحالية لا يزيد عن 7 درجات من 10.

وأشار إلى ضرورة الابتعاد عن مبدأ الإقصاء خلال عملية اختيار رئيس البرلمان ووكيله وأعضاء اللجان البرلمانية، مستطردا: "أرجو أن تشهد الجلسات الأولى توافقا لأن الشعب يراقبنا".

وفيما يخص رغبته في الشخصية التي تتولى رئاسة البرلمان، أوضح أن البرلمان يحتاج إلى تولي شخصية هادئة وتحظى باحترام الجميع، معربا عن تمنيه أن يُنتخب المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، لهذا المنصب.

وحول الهجوم المتبادل بين المصريين الآحرار وقائمة في حب مصر، قال إنه لا يعلم سبب الهجوم على الحزب، مشيرا إلى أن الاتهامات وصلت إلى وصف أعضاء الحزب بـ«أعداء الوطن».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك