الميناء يرفض انتقال هدافه السوري خريبين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الميناء يرفض انتقال هدافه السوري خريبين

أ ف ب بغداد
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2015 - 2:57 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2015 - 2:57 م

اكدت ادارة نادي الميناء العراقي رفضها انتقال هدافها السوري عمر خريبين بعد ان تردد مفاتحة الاخير من قبل العربي الكويتي او ناد اماراتي لم يكشف عنه لانتقاله، حسب امين السر محمد جابر.

وذكر جابر في اتصال مع وكالة فرانس برس: "لا يمكن ان نفرط بلاعب مهم وحيوي وهداف مثل عمر خريبين بهذه السهولة والادارة ترفض فكرة انتقاله".

وقال جابر ان مدرب الفريق حسام السيد ابلغ ادارة النادي رغبة مواطنه خريبين بالانتقال بعد مفاتحته من قبل العربي الكويتي وناد اماراتي اخر.

واضاف جابر: "من المؤمل ان يعود اليوم السبت اللاعب خريبين ونستمع بشكل مباشر لافكاره ورغباته في البقاء او المغادرة ونأمل ان يستمر معنا، واذا ما اصر على المغادرة فيفترض ان تكون هناك مفاوضات مع الجهة الراغبة بضمه".

وتابع" لا يوجد شرط جزائي ضد خريبين الذي تسلم نصف قيمة التعاقد، لكن لا يمكن ان نمنحه بطاقة الاستغناء الا بعد مفاوضات تفضي الى اتفاق بشان ذلك".

وكان هداف المسابقة المحلية تعاقد مع الميناء متصدر المجموعة الثانية لموسم واحد مقابل 200 الف دولاراميركي قادما من القوة الجوية، ويعد احد ابرزمهاجمي فريقه حيث ترك بصمات واضحة في العديد من المباريات التي حسمها لمصلحته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك