فيريرا: طويت صفحة الزمالك وذكرياتي مع الجماهير المصرية لا تنسى - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيريرا: طويت صفحة الزمالك وذكرياتي مع الجماهير المصرية لا تنسى

الدوحة – عادل هيبة
نشر في: السبت 28 نوفمبر 2015 - 12:37 م | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2015 - 9:35 م

 

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي السد القطري والسابق للفريق الكروي الاول للزمالك ان مشاكله مع النادي الابيض قد انتهت بعد رحيله من مصر وانه طوى هذه الصفحة نهائيا.

وشدد على انه يرتبط بذكريات سعيدة للغاية مع الجماهير المصرية وخاصة جماهير الزمالك وانه كان حزينا للرحيل عن نادي الزمالك ولكن كان لابد من اتخاذ هذا القرار الصعب خاصة وانني تحملت الكثير طوال مدة عملي مؤكدا ان الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن نادي الزمالك وانه سيتحدث باستفاضه عن مشواره مع الفريق الابيض في وقت لاحق احتراما لناديه الجديد السد القطري .

هذا وقدم نادي السد مدربه البرتغالي لوسائل الاعلام والجماهير في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي تم الكشف خلاله عن التعاقد مع المدرب المخضرم حتى نهاية الموسم الكروي الجاري مع وجود بند في العقد يسمح بالتمديد لمدة موسم اخر باتفاق الطرفين .

واشار فيريرا الى ان المفاوضات مع نادي السد بدات في اليوم التالي لرحيله عن نادي الزمالك نافيا بشكل قاطع ان يكون عرض السد السبب في رحيله عن الزمالك .

واوضح انه سعيد بثقة ادارة نادي السد الذي لديه تاريخ متميز في القارة الاسيوية ويلعب بين صفوفه لاعب كبير مثل الاسباني تشافي هيرنانديز صاحب الانجازات العديدة مع برشلونة ومنتخب اسبانيا .

وقال فيريرا انه لايزال في مرحلة التعرف على الفريق ويأمل في ان يوفق في قيادته للفوز بالدوري القطري رغم فارق النقاط مع نادي الريان .

واكد انه يعرف الكثير عن الدوري القطري ويتابعه منذ فترة ولديه ثقة كبيرة في قيادة السد لتحقيق الانجازات.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك