داليا البحيرى تستعد للمسرح بعرض «حوش بديعة» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داليا البحيرى تستعد للمسرح بعرض «حوش بديعة»

داليا البحيرى
داليا البحيرى

نشر في: السبت 28 نوفمبر 2015 - 11:26 ص | آخر تحديث: السبت 28 نوفمبر 2015 - 11:26 ص

تستعد الفنانة داليا البحيرى لخوض تجربة خاصة مع الوقوف على خشبة المسرح، وذلك من خلال عرض «حوش بديعة» والمقرر عرضه على المسرح العائم بالمنيل فى النصف الثانى من شهر ديسمبر المقبل.
ومن جانبه بدأ المخرج ياسر صادق بروفات العرض المسرحى الجديد، والذى يشارك فى بطولته مع داليا البحيرى كل من الفنانين انتصار، وأحمد صيام، وشمس، ونادر أبوالليف، ومنير مكرم، وإيهاب فهمى وسامح بسيونى، إضافة إلى نجوم فرقة المسرح الكوميدى.
وقال الفنان فتوح أحمد رئيس البيت الفنى للمسرح إنه وافق على خطة المسرح الكوميدى للموسم الجديد، والتى أعدها الفنان مجدى صبحى المدير الجديد للفرقة، هى وعدد من الأعمال التى يتوقع لها نجاحا كبيرا، وفى مقدمتها مسرحية حوش بديعة تأليف أنور عبدالمغيث، أشعار دعاء عبدالوهاب وموسيقى وألحان حسن إش إش، ديكور محمد جابر فضلاً عن مشاركة عدد من النجوم.
وفى سياق متصل قال الفنان مجدى صبحى مدير المسرح الكوميدى إن المسرح يشهد خلال الفترة المقبلة تقديم مسرحية «ماسبيرو» أولى عروض موسم «ساعة كوميديا» للمخرج هانى النابلسى.
وأضاف صبحى أن إطلاق فرقة «ساعة كوميديا» جاء بهدف منح الفرصة لأعضاء فرقة المسرح الكوميدى فى جميع عناصر العرض المسرحى لتقديم طاقاتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك