بالصور.. «الداخلية» تنظم ندوة دينية في ذكرى المولد النبوي بحضور المفتي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 8:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «الداخلية» تنظم ندوة دينية في ذكرى المولد النبوي بحضور المفتي

كتب – ممدوح حسن ومصطفى عطية :
نشر في: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 1:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 1:40 م

نظمت وزارة الداخلية ندوة تثقيفية بعنوان "أهمية السيرة النبوية الشريفة في فهم صحيح الدين وترسيخ قيم الانتماء والولاء للوطن"، بحضور الدكتورشوقي علام مفتي الديار المصرية، وذلك في قاعة الاحتفالات والمؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالعباسية حضرها عدد كبير من ضباط وأفراد وعاملين مدنيين ومجندي المديرية.

بدأت الندوة بآيات من القرأن الكريم وكلمة لمدير الأمن دعا خلالها الحضور للوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء القوات المسلحة والشرطة والمواطنين ممن استشهدوا نتيجة الحوادث الإرهابية الغادرة وآخرهم ضحايا حادث مسجد الروضة بسيناء.

وفي معرض حديثه عن موضوع تلك الندوة تناول الدكتور شوقي علام، قيم التسامح والمحبة والسلام في الدين الإسلامي وفضل الحديث عن ذكرى ميلاد الرسول؛ لتحقيق مستقبل أفضل لأمن وأمان الشعب المصري.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والثقافية لأبنائها وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، بالتوسع في عقد الندوات واستثمار المناسبات الدينية لاستضافة كبار علماء الدين لشرح وتوضيح مفاهيم الدين الإسلامي بعيدا عن المفاهيم الخاطئة والمتطرفة التي يحاول الجاهلون والمغرضون إخفائها وراء غطاء مقدس باسم الدين وبمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف وبناءً على تعليمات مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، حسبما جاء بالندوة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك