بالفيديو.. الشرطة تفشل في تحرير توفيق عكاشة بعد أن احتجزه أهالي بلقاس أثناء جولة انتخابية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عكاشة قال إن الأهالي رحبوا به ودعوه لتناول العشاء في أحد المنازل

بالفيديو.. الشرطة تفشل في تحرير توفيق عكاشة بعد أن احتجزه أهالي بلقاس أثناء جولة انتخابية

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة
مصطفى الأسواني
نشر في: الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 1:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 ديسمبر 2011 - 1:25 ص

احتجز المئات من أهالي مركز بلقاس في محافظة الدقهلية، الدكتور توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين والمرشح لعضوية مجلس الشعب، وحاصروه بداخل أحد المنازل –قيل أنه منزله- أمام عمر أفندي، احتجاجًا على قيام أحد أنصاره بإطلاق رصاص في الهواء لتفريق تظاهرة ضده.

 

 

وأكد شهود عيان، أن توفيق عكاشة ذهب إلى بلقاس لعقد مؤتمر انتخابي نظمه أحد مؤيديه، وتفاجأ بهتاف أعداد كبيرة من الشباب ضده:"ارحل.. ارحل يا عكاشة" و"عكاشة رمز البطة". في تلك الأثناء، حاول أحد أنصار عكاشة تفريق المتظاهرين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء، ما أدى إلى إثارة غضب الأهالي وتجمع المئات أمام المنزل، لتندلع اشتباكات بالأيدي بين الطرفين.

 

 

هذا وقد أكد شاهد عيان، لـ"بوابة الشروق" أن "أصحاب المنزل قاموا بتهريب عكاشة بالقفز من فوق سطح المنزل إلى منزل مجاور، وسط محاولات من الأهالي الآن لمعاودة حصاره ". في حين استدعى منظم المؤتمر قوة من الشرطة لتأمين خروجه، إلا أن ضابط الشرطة فشل في التفاوض مع المتظاهرين وإقناعهم بالسماح له بالخروج. فيما ترددت أنباء عن إصابة عدد من الأشخاص في تلك الاشتباكات.

 

 

وفي مداخلة هاتفية لتوفيق عكاشة، على قناة "الفراعين" صرح بأن "أهالي بلقاس قاموا بطرد شباب 6 ابريل ثم قاموا بالترحيب بي، وذهبت لتناول العشاء عند أحد الأصدقاء، ولم يحدث أي شيء مما أذيع، وكل ما حدث مجرد عتاب، كما أن مجموعة من 6 ابريل هي من قامت بنشر الشائعات بعد تنظيم أكبر مؤتمر انتخابي في تاريخ بلقاس، ومن الغد سأواصل حملتي الانتخابية، وأتوجه بالشكر للحشد الكبير من أهالي بلقاس لتأييدي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك