الإثنين 16 يوليو 2018 2:57 ص القاهرة القاهرة 26.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

تردد عمرو دياب يهدد عودته للتمثيل

كتب ــ احمد فاروق
نشر فى : الخميس 28 ديسمبر 2017 - 8:25 م | آخر تحديث : السبت 30 ديسمبر 2017 - 6:56 م

علمت «الشروق» أن الفيلم الذى يكتبه السيناريست تامر حبيب للمطرب عمرو دياب، ومن المقرر أن يخرجه طارق العريان، ربما لا يخرج للنور قريبا، كما وعد عمرو دياب جمهوره بأن يكون فى صيف 2018.
وأكدت مصادر، أن عمرو دياب شخصية مترددة جدا بخصوص العودة للتمثيل رغم توقيع العقد مع المنتج تامر مرسى، فهو لا يستقر على رأى واحد فترة طويلة، كما أنه يطالب دائما بكثير من التعديلات بداية من فكرة الفيلم مرورا بالأحداث، وهو ما يصعب الأمر على الكاتب والمخرج.
كان عمرو دياب قد أعلن أكتوبر الماضى، عن تعاقده مع المنتج تامر مرسى، على بطولة فيلم ليس معروفا تفاصيلة، بمشاركة الفنانة الشابة دينا الشربينى، ونشر دياب صورة جماعية لصناع الفيلم وعلق عليها قائلا: «مع فريق عمل فيلمى الجديد فى صيف 2018».
ومن المعروف أن عمرو دياب يرغب فى العودة للتمثيل منذ سنوات طويلة، وبالفعل اتفق أكثر من مرة على تنفيذ مشروع فنى الا أنه دائما لا يخرج للنور، فالسيناريست مدحت العدل أعلن لفترة طويلة عن كتابة مسلسل بعنوان «الشهرة» لعمرو دياب، قبل أن يحوله لفيلم، ثم توقف المشروع تماما.
بعد ذلك تم الإعلان عن مشروع جديد بعنوان «عبدالله» يكتبه السيناريست هشام هلال ويخرجه طارق العريان، ولكنه أيضا توقف، قبل أن يعلن فى أكتوبر الماضى عن المشروع الذى يكتبه تامر حبيب، ولا توجد تفاصيل بشأنه حتى الآن.
يذكر أن عمرو دياب له 4 تجارب تمثيلية هى فيلم «العفاريت» عام 1990، و«آيس كريم فى جليم» عام 1992، و«ضحك ولعب وجد وحب» عام 1993، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف فى فيلم «السجينتان» عام 1988.
ورغم التشكيك فى تنفيذ عمرو دياب لهذا الفيلم، فإنه فاجأ جمهوره بإعلان تعاقده مع قنوات الحياة على تقديم برنامج جديد فى أكتوبر 2018، ليكون مطالبا أمامهم بتنفيذ الفيلم والبرنامج خلال العام الجديد الذى يبدأ خلال أيام.
وكان لدياب تجربة تليفزيونية بعنوان «الحلم» تناول فيها جزءا من سيرته الذاتية ومشواره الفنى وأهم الجوائز التى حصدها على مدار 25 عاما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك