تضارب الأنباء حول عدد شهداء انفجارات سيناء: الحصيلة تبدأ من 6 إلى 25.. و«الغموض سيد الموقف» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تضارب الأنباء حول عدد شهداء انفجارات سيناء: الحصيلة تبدأ من 6 إلى 25.. و«الغموض سيد الموقف»

انفجارات - صورة أرشيفية
انفجارات - صورة أرشيفية
محمد بصيلة
نشر في: الخميس 29 يناير 2015 - 10:50 م | آخر تحديث: الخميس 29 يناير 2015 - 10:50 م

أكدت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن تجمعات التكفيريين من عناصر أنصار بيت المقدس شنت هجمات إرهابية مستخدمة قذائف الهاون، ردا على الضربة النوعية لخلية النصرانية التي سقط فيها 3 قتلى وضبط عنصر ومصادرة أسلحة متنوعة للتنظيم جنوب الشيخ زويد.

وبين تأكيدات رسمية بأن عدد الشهداء الذين لقوا مصرعهم في الانفجارات المتزامنة والتي أصابت أكثر من 9 مقار ومنشآت عسكرية، لا تزيد عن 6 شهداء و30 مصابا، إلا أن وكالات أنباء عالمية، قالت إن عدد الشهداء وصل إلى 25 وعدد المصابين 30.

فذكرت سكاي نيوز عربية، نقلا عن مصادر أمنية لم تسمها، أن 25 جنديا قتلوا وأصيب عشرات آخرون في انفجار سيارة مفخخة أمام منطقة عسكرية في مدينة العريش بسيناء، مشيرة إلى أن العريش شهدت تفجيرات أخرى استهدفت أهدافا أمنية وعسكرية من بينها فندق الجيش ومديرية الأمن وقسم شرطة، كما تم تحدثت تقارير إعلامية، في مدينة رفح القريبة من العريش، عن إصابة ضابطين بعد أن استهدف مسلحون نقطة تفتيش بقذائف الهاون.

بينما ذكرت بي بي سي عربية، أن 20 شخصا ما بين عسكري ومدني قتلوا وأصيب 36 آخرين في هجمات مسلحة وتفجيرات استهدفت مقارا أمنية في العريش شمال سيناء حسبما ذكرت وزارة الصحة.

وقالت مصادر أمنية في شمال سيناء، إن مواقع شرطية وعسكرية تعرضت، مساء اليوم الخميس، لهجمات بقذائف الهاون في حي السلام ومنطقة الريسة في مدينة العريش



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك