وائل الإبراشي: عودتنا مرة أخرى للبث من مدينة الإنتاج تعد انتصارا للحق والحرية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وائل الإبراشي: عودتنا مرة أخرى للبث من مدينة الإنتاج تعد انتصارا للحق والحرية

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 29 مارس 2015 - 11:46 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2015 - 11:46 م

أعرب الإعلامي وائل الإبراشي، عن سعادته لعودة برنامج «العاشرة مساءً» للبث من استوديوهات قناة «دريم» في مدينة الإنتاج الإعلامي عقب حكم قضائي، معتبرا الحكم انتصارا للحرية.

وأضاف «الإبراشي» خلال تقديم حلقة برنامجه، الأحد، أن الحق دائما يصمد، متابعا: «جماعة الإخوان الإرهابية أغلفت القناة إبان حكم الرئيس الأسبق مرسي ولكن حصلنا على تصريح بالبث خارج مدينة الإنتاج، والآن عدنا لاستوديوهاتنا الأصلية».

واختتم قائلا: «الحمد لله على انتصار الحرية والحق».

كانت قناة «دريم» قد أغلقت وتوقف بث جميع برامجها وتحولت شاشتها إلى اللون الأسود في نوفمبر من عام 2012، ووضعت نصا مكتوبا أمام الشاشة السوداء تقول فيه: «تعذر بث برامجنا على الهواء مباشرة بسبب القرار الصادر من حكومة الدكتور هشام قنديل بمنع بث برامج الهواء من استوديوهات القناة خارج مدينة الإنتاج الإعلامي»، وأضافت القناة: «إن تعذر البث من الاستوديوهات، رغم قانونيته، هو الأمر الذي يؤكد ما يتم تداوله من مخططات للتضييق على الحريات، بخاصة الإعلام، ويعرقل مسيرة الاستثمار».

فيما أعلن صلاح عبد المقصود، وزير الإعلام في حكومة الدكتور هشام قنديل أنه لم يصدر أي قرار بإغلاق قنوات دريم، موضحا أن سبب وقف بث قنوات دريم من الاستديوهات الخاصة بها خارج مدينة الإنتاج الإعلامي هو عدم تسديدها الرسوم الإدارية المطلوبة منها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك