العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط جامعة الأزهر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العثور على قنبلة بدائية الصنع بمحيط جامعة الأزهر

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
كتب – محمد عنتر:
نشر في: الأحد 29 مارس 2015 - 1:58 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2015 - 1:58 م

عثرت قوات الشرطة، صباح اليوم الأحد، على قنبلة بدائية الصنع في ميدان النافورة بمحيط جامعة الأزهر بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، واستدعت خبراء المفرقعات لتفكيكها.

وفجر خبراء المفرقعات القنبلة التى زرعها مجهولون بالقرب من جامعة الأزهر، دون وقوع أي إصابات أو خسائر مادية وبشرية، وفرضت قوات الشرطة كردونًا أمنيًا حول المنطقة التي عثر فيها على القنبلة التى تمكن خبراء المفرقعات من تفجيرها عبر جهاز الروبوت.

كان مجلس إدارة جامعة الأزهر عقد اجتماعه الشهري، صباح اليوم، برئاسة الدكتور عبد الحي عزب، رئيس الجامعة، بمقر رئاسة الجامعة بمدينة نصر في حضور الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، و76 عضوا بالمجلس من عمداء الكليات ونواب رئيس الجامعة الخمسة لقطاعات بحرى وقبلى والبنات والدراسات العليا وشؤون الطلاب.

وأنهى المجلس جلسته الأولى عقب صلاة الظهر دون التطرق لتحديد موعد إجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة، فيما رجحت مصادر مطلعة من داخل الاجتماع، أن يتم إجراؤها يوم 30 مايو المقبل، على أن يتم التصويت على ذلك من قبل أعضاء المجلس في جلسته الثانية.

وأرسل مجلس جامعة اﻷزهر رسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي على نجاح المؤتمر ااقتصادي والقمة العربية، قائلا: "لقد تابع مجلس اﻷزهر المؤتمر ااقتصادي الذي جمع ممثلين على مستويات عليا من 120 دولة بالعالم مما يعد سابقة هي الأولى في التاريخ الحديث وغمر ذلك قلوب المصريين بالفرحة والسرور".

وكانت امتحانات الميد تيرم انطلقت بكليات جامعة الأزهر بوجهي بحري وقبلى بنين وبنات، أمس، والتي من المقرر أن تنتهى يوم الخميس المقبل، تمهيدًا لاختبارات الفصل الدراسي الثاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك