المصرية للاتصالات ترعى «مصر دوت بكرة» لدعم المواهب الشابة - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصرية للاتصالات ترعى «مصر دوت بكرة» لدعم المواهب الشابة

كتب احمد عواد
نشر في: الأحد 29 مارس 2015 - 2:23 م | آخر تحديث: الأحد 29 مارس 2015 - 2:23 م

قامت المصرية للاتصالات برعاية مهرجان "مصر دوت بكرة" للأفلام القصيرة عبرالإنترنت، وذلك تحت شعار "فرصتك توصل رؤيتك".

ويعد هذا المهرجان هو أول مهرجان أون لاين للأفلام القصيرة سواء كانت تسجيلية أو روائية أو رسوم متحركة، لتشجيع المواهب الشابة على تقديم رؤيتهم ومنحهم الفرصة لاستعراض مواهبهم، مستخدمين الفن في التعبير عن آرائهم، وتحقيق بداية جديدة لهم باستخدام أدوات الاتصال التي باتت أدوات سيادة يستطيع منخلالها الأفراد تحقيق ذاتهم وطموحاتهم في مراحل حياتهم المختلفة.

تأتي تلك الرعاية من قبل المصرية للاتصالات، استكمالا لدورها المجتمعي في دعم وتنمية الشباب ومساعدتهم على استخدام مواهبهم في مواجهة التحديات اليومية، والتزاما من المصرية للاتصالات بتطوير البرامج المجتمعية التي تساهم في توفير حياة أفضل للشعب المصري العظيم.

أقيم المهرجان على جولتين، الأولى لعروض "الأونلاين" وتم اختيار الأفلام المشاركة في المهرجان على الإنترنت، والثانية حددت فيها لجنة التحكيم الأفلام التي عرضت في حفل "أفضل أفلام المهرجان" للمنافسة على الجوائز المالية التي تقدمها المصرية للاتصالات للمراكز الثلاثة الأولى.

وقال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن "نجاح العملاء هو نجاح للشركة، وأن المصرية للاتصالات تدعم الابداع، لأنه الطريق لأعلي مستويات النجاح".

وأكد النواوي على أن الشعب هو أساس الثروة وأن ثلثي الشعب المصري من الشباب الذي يهتم بالإبتكار والإبداع وتحقيق طموحه وذاته، يعتمد على البنية الأساسية الشخصية من أدوات الإتصال التي تعد أدوات سيادة، ويتم استخدام هذه الأدوات للتواصل والتعلم والتنافس، والمصرية للاتصالات تتطلع لأن تكون شريك لنجاح هذا الجيل في تحقيق بداية جديدة لهم، مضيفا أن هذا المهرجان يعد فرصة جيدة لدعم قطاع الشباب لعرض مواهبهم وآرائهم مستخدمين أدوات الاتصال في صياغة مستقبلهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك