سامح شكري: «الداخلية» أحاطتنا علما بـ«عصابة الأجانب» قبل إصدار البيان للرأي العام - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سامح شكري: «الداخلية» أحاطتنا علما بـ«عصابة الأجانب» قبل إصدار البيان للرأي العام

سامح شكري، وزير الخارجية
سامح شكري، وزير الخارجية
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 11:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 29 مارس 2016 - 11:02 م
أعرب سامح شكري، وزير الخارجية، عن أمله في توصل الأجهزة الأمنية المصرية لمزيد من المعلومات عن حادث مقتل الطالب الإيطالي، جوليو ريجيني.


وقال «شكري» في تصريحات لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يعرض على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الثلاثاء، إنه «كلما توصلنا إلى خيوط جديدة للحادث، كلما اتضحت الصورة، وزالت التساؤلات، وتلاشى القلق، وهدأت الساحة الإيطالية»، مضيفًا: «تقديم الجناة للعدالة، وتطبيق أحكام القانون مهم أيضًا لمصر».

وأضافت أن «وزارة الداخلية أحاطت وزارة الخارجية علمًا بالتطورات الآخيرة الخاصة بالتشكيل العصابي المتخصص في سرقة الأجانب، قبل إصدار البيان للرأي العام».

وطالب وزير الخارجية، الجانب الإيطالي بالانتظار وعدم استباق نتائج التحقيقات، قائلًا: «كلما تريثنا كلما اتضحت الصورة بشكل أفضل».

يُذكر أن الطالب الإيطالي جوليو ريجيني، 28 عاما، اختفى يوم 25 يناير الماضي، ثم عثر على جثته يوم 3 فبراير ملقاة على جانب طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وبها آثار كدمات وكسور.
وقالت وزارة الداخلية، مساء الخميس، إنها عثرت على متعلقات ريجيني وبينها جواز سفره داخل شقة تسكنها اثنتان من أقارب أحد المتهمين في تشكيل عصابي قتل جميع أفراده في تبادل لإطلاق نار مع الشرطة في القاهرة الجديدة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك