رئيـس البريد يفتتح مكتبي المهندسين والأورمان بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات متكاملة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 10:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيـس البريد يفتتح مكتبي المهندسين والأورمان بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات متكاملة

كتب - أحمد عواد
نشر في: الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 مارس 2017 - 3:09 م


افتتح اليوم، عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد مكتبي المهندسين والأورمان بعد تطويرهما وتحويلهما إلى مراكز خدمات بريدية متكاملة ورافقه خلال الزيارة احمد عبد الحليم نائب رئيس مجلس الإدارة لشئون المناطق البريدية وسيد يوسف رئيس النقابة العامة للبريد ومحسن عبد الراضي رئيس قطاع الجيزة.

قال عصام الصغير إن افتتاح المكتبين يأتي ضمن تنفيذ خطة الهيئة الاستراتيجية الشاملة لتطوير مختلف القطاعات، والتي بدأت منذ ما يقرب من عامين بهدف إحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للمعايير الدولية وذلك إيماناً أن المواطن المصري هو محور اهتمام الدولة وحتى يحصل كل مواطن على كافة الخدمات بشكل لائق وميسر.

وتفقد رئيس البريد خلال الزيارة مبنى منطقة بريد الجيزة، وذلك في إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين بمختلف المناطق البريدية و التقى العاملين بالمنطقة في حوار مفتوح أجاب فيه على كافة أسئلة واستفسارات العاملين.

واضاف رئيس البريد أنه تم الانتهاء من تطوير وتحويل عدد كبير من المكاتب الى مراكز خدمات بريدية متكاملة مؤكداً أن الهيئة تستهدف تحويل معظم المكاتب بمختلف المحافظات الي مراكز خدمات بريدية متكاملة وذلك ليتمكن البريد المصري من المنافسة في تقديم خدماته لعملائه سواء على المستوى المحلى او الاقليمي او الدولى.

وأكد عصام الصغير على استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الاول الى الاطمئنان على إنتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على اكمل وجه وتذليل اى عقبات قد تواجه العاملين اثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية.

يذكر أن مكتب بريد المهندسين قائم علي مساحة 320 متر وبه 12 شباك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 70 ألف نسمة، أما مكتب بريد الأورمان قائم على مساحة 80 متر وبه 7 شبابيك لتقديم الخدمات للعملاء ويخدم 20 ألف نسمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك